أحدث ظهور للفنانة نادية لطفي في المستشفى وهكذا أصبحت

الفنانة القديرة نادية لطفي لازالت تعاني من بعض المتاعب الصحية، حيث أن الأطباء نصحوها بعدم مغادرة المستشفى، وهي تمكث فيها منذ عدة أشهر، بناء على أوامر الأطباء وقرار أسرتها أيضا، حتى لا تتعرض لأزمات مفاجئة طارئة في المنزل .

أحدث صورة لنادية لطفي

وقد حرص الناقد الفني الشهير طارق الشناوي على زيارة الفنانة القديرة في غرفة إقامتها بالمستشفى الذي تعالج به في مصر، ومكث معها عدة ساعات ومعه زوجته الإعلامية سوزان حرفي، حيث يتمتع الشناوي بصداقة ممتدة منذ سنوات طويلة مع نادية لطفي، وبالتالي هو كان يحرص على زيارتها في المنزل دوما، والآن تغير الوضع لتكون الزيارة في المستشفى.

نادية لطفي

الحالة الصحية لنادية لطفي

نادية لطفي التي تجاوزت الثالثة والثمانين من عمرها، كانت قد تعرضت لمتاعب صحية في الرئة، وفي المعدة أيضا، وتأخرت حالتها الصحية كثيرا، واضطر الأطباء لوضعها في غرفة العناية المركزة، وبعد أسابيع تحسنت ولكنها لم تغادر المستشفى وفضلت أن تبقى خوفا من تدهور حالتها مجددا.

نادية لطفي

يذكر أن آخر عمل فني قدمته الفنانة الكبيرة نادية لطفي كان مسلسل "ناس ولاد ناس" والذي عرض قبل ربع قرن، وقامت فيه بدور الأم، وكان من بين المشاركين في العمل الفنان أحمد حلمي، حيث كان بداية ظهوره على الشاشة.