صور: هكذا تروج هند صبري لفيلم "الكنز".. وتكشف سر موافقتها عليه

بعد أكثر من أسبوع من عرض فيلم "الكنز" للفنان محمد رمضان والمخرج شريف عرفة، تواصل الفنانة هند صبري الترويج للفيلم على صفحتها بموقع "أنستقرام" بنشر صور لشخصيتها بالفيلم وهي شخصية الملكة الفرعونية "حتشبسوت".

هند صبري تكشف عن سبب حماسها لفيلم "الكنز"

كشفت الفنانة هند صبري عن سبب تحمسها للمشاركة في فيلم "الكنز" مع محمد رمضان ومحمد سعد، ونشرت صورة لشخصيتها في الفيلم وعلقت عليها قائلة:"أنا عاشقة لنموذج المرأة القوية، وهذا ما حمّسني لعمل شخصية حتشبسوت، فهي امرأة حكمت أعظم بلاد وأعظم حضارة وحققت ازدهاراً يحتذى به وقتها".

وكانت هند صبري قد نشرت صورة أخرى لشخصيتها في الفيلم وقالت:"حتشبسوت شخصية تحلم كل ممثلة بآدائها فهي مليئة بكل العناصر الدرامية التى تستفز أي ممثل"، وكان من أحلام هند صبري الفنية ان تجسد شخصية تاريخية مثل كليوباترا أو حتشبسوت وتحقق حلمها في فيلم "الكنز" والتي تشارك في جزءه الاول بقصة من العصر الفرعوني بتجسد شخصية الملكة الفرعونية "حتشبسوت".

ويعتبر تعاون هند صبري في الفيلم هو الأول لها مع محمد رمضان وكذلك محمد سعد والذين اجتمعا أيضاً لأول مرة، وتدور قصة الفيلم في إطار تاريخي خيالي وفي أكثر من فترة زمنية، ويعرض جزءه الاول في السينما حالياً، ويحتل المركز الثاني في قائمة الإيرادات بعد فيلم "الخلية" لأحمد عز.