أمير كرارة يستقر على اسم مسلسله الجديد وهل استغنى عن "باشا مصر"؟

استقر صناع عمل مسلسل أمير كرارة الجديد "باشا مصر" على تغيير اسم المسلسل إلى "كلبش" الجزء الثاني وذلك بعد عدة مفاوضات حدثت بين المنتج تامر مرسي والمنتج محمد عبدالحميد مالك الجزء الأول من المسلسل.

أمير كرارة يستقر على اسم مسلسله الجديد

وتكشف "هي" حقيقة المفاوضات التى حدثت بين شركتي سينرجي وفيردي، حيث أن المنتج تامر مرسي بعدما أقر بتنفيذ جزء ثان من "كلبش" باسم أخر وهو "باشا مصر" بعد تحقيق الأول نجاح كبير في رمضان الماضي، وجد مشكلة في الإستعانه بالأشخاص واسمائها في العمل الجديد بسبب حقوق الملكية التي تمتلكها فيري.

قرر تامر مرسي دخول مفاوضات لشراء حق ملكية اسم "كلبش" وشخصية سليم الأنصاري، وهو ما نجح فيه مع  المنتج محمد عبد الحميد بضرورة تنفيذ المسلسل بنفس الشكل الذي ظهر عليه وبأسماء الشخصيات.

محمد عبد الحميد يتراجع عن قراره

محمد عبد الحميد والذي كان أعلن بأنه سينفذ "كلبش" الجزء الثاني بدون أمير كرارة، تراجع خلال الأيام الماضية بسبب الأزمة الإنتاجية التي تعانيها شركة فيردي بسبب مديونيتها لدي قناة الحياة والمشاكل التى تعانيها المؤسستين.

وبدأ النجم أمير كرارة التحضير مع المخرج بيتر ميمي والمنتج تامر مرسي لبدء تصوير المسلسل والذي من المتوقع أن يبدأ تصوير أواخر الشهر المقبل استعداد لعرضة في منافسات رمضان 2018، وسيشهد العمل ظهور ريم مصطفي وهالة فاخر وسارة الشامي، وسيشارك "كرارة" البطولة محمد لطفي