بعد ملايين المشاهدات..العرض الثاني للكوميديا الرومانسية "سنة أولى زواج" قريبا

الدراما الكوميدية الرومانسية "سنة أولى زواج" قريبا سوف يكون عرضها الثاني حيث هناك مفاوضات متلاحقة بين شركة لاند مارك منتجة العمل وين عدة محطات فضائية للفوز بالعرض الثاني للعمل، الذي حقق ملايين المشاهدات عبر موقع يويتوب في شهر رمضان الماضي، كما عرض عبر التليفزيويون من خلال قناة سوريا دراما.

مسلسل "سنة أولى زواج"

المسلسل الذي تم تصوير مشاهده بسوريا، يدور حول كيفية تعامل الشريكين في فترة الزواج الأولى، وكيف يتعاطيان مع المفارقات غير المتوقعة التي تواجهمها بعد أن يعيشان سويا، وأيضا تأثيرات تدخل الأسرة والأصدقاء المقربين على مدى تقبلهما للمشكلات، وللتغييرات التي تحدث في حياتهما شكل مفاجئ، وكل هذا في إطار كوميدي بعيدا عن التراجيديا المعهودة في تناول المشكلات الزوجية.

ويعتبر العمل هو باكورة أعمال شركة لا ند مارك الدرامية، والتي عرفت في مجال الإعلانات الناجحة منذ سنوات طويلة، ومدة كل حلقة من المسلسل لا تتجاوز الثلاثين دقيقة لتناسب طبيعته المرحة والكوميدية.

العرض الثاني لـ"سنة أولى زواج"

إذن قريبا جدا سوف يتم الإعلان عن القنوات التي سوف يعرض العمل عليها للمرة الثانية، خصوصا وأنه حقق نجاحا كبيرا بين جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما تم ترجمته في مشاهدات موقع يوتيوب.. "سنة أولى زواج" من إخراج يمان إبراهيم، وتأليف نعيم الحمصي، وبطولة يزن السيد، ودانة جبر، ومرح جبر، و روعة ياسين، وغيرهم.