كل الأعداء في بيت أصالة حتى عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب..ماذا يجري؟

كل الأعداء يجلسون على الطاولة معا في منزلها، هذا هو الوصف الأقرب لحالة النجمة السورية التي تكشف صراحة عن علاقاتها الإنسانية بزملاءها ومؤخرا كشفت كيف أصبحت أقرب للنجم المصري عمرو دياب، والتقت معه بالفعل في أكثر من مناسبة خاصة وغنت أغنياته، وعبرت عن إعجابها بشبابه الدائم ونجاحاته المتواصلة.. أصالة لا تخفي شيئا أبدا.

أصالة تجمع بين صداقة الهضبة وشيرين عبد الوهاب

مؤخرا عبرت أصالة عن سعادتها بالتقرب أكثر من النجم عمرو دياب، كما تم تداول أكثر من فيديو لها معه هي وزوجها المخرج طارق العريان، يأتي هذا في ظل اشتعال العداء بين الهضبة وصديقتها المقربة شيرين عبد الوهاب، وسخرية الأخيرة الدائمة منه، فشيرين صديقة مقربة من أصالة والتقت بها أيضا في المنزل أكثر من مرة، ولكن على ما يبدو أن الجمع بين الأعداء أمر لا يؤثر كثيرا في ترابط أصالة بأصدقاءها.

أنغام وأحمد عز في بيت أصالة!

ففي الوقت الذي تتمتع فيه بعلاقة صداقة ممتدة منذ سنوات مع أنغام وأسرتها وتتبادلان الزيارات دوما، هي أيضا تستضيف في منزلها النجم أحمد عز، ويعتبر من أصدقاءها كذلك، وهي ساهمت في إنتاج فيلميه الناجحين "ولاد رزق والخلية" حيث أخرجهما زوجها طارق العريان، وبالطبع هناك حساسية شديدة بين أحمد عز وأنغام حيث تزوجا وتطلقا سرا قبل سنوات وقاطعا بعضهما البعض.

ولكن على ما يبدو أن هذا الأمر ليس غريب أبدا على شخصية أصالة التي تحدثت عن تعاملها بشكل طبيعي جدا مع حبيبات زوجها طارق العريان السابقات، ومن بينهم طليقته السابقة إنجي علي التي قالت أن علاقتها طيبة جدا بها، وهي تحبها .