سلاف فواخرجي في رحلة عائلية الى مغارة جعيتا ..بالصور

سلاف فواخرجي استغلت اجازتها الصيفية في لبنان لتقوم مع عائلتها بزيارة مغارة جعيتا الاثرية الواقعة في منطقة "نهر الكلب"، وشاركت جمهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بصور من رحلتها الممتعة هذه.

سلاف فواخرجي تستجم في جعيتا

وظهرت الممثلة السورية سلاف فواخرجي الى جانب زوجها الممثل وائل رمضان وولديها حمزة وعلي وهم يستمتعون بأوقاتهم بين معالم مغارة جعيتا وبدوا بغاية السعادة والألفة، فيما اكتفت سلاف بالتعليق على الصور قائلة :"رحلة الى جعيتا..يسعد صباح الكل".

وتعتبر مغارة جعيتا الواقعة بوادي نهر الكلب على بعد نحو 20 كلم شمال بيروت، جوهرة السياحة في لبنان، وهي مغارة تتميز بتجاويفها الكلسية على شكل منحوتات من الداخل، ويدهل الزائر اليها من خلال قارب المياه.

آخر اعمال سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي تستعد بعد انتهاء اجازتها في لبنان، للعودة الى وظنها سوريا ومباشرة تصوير  مسلسلها الدرامي الجديد "هوا اصفر" وهو من بطولتها الى جانب كل من النجوم:  وائل شرف، يوسف الخال وغيرهم.  والمسلسل من كتابة علي وجيه ويامن الحجلي، إخراج احمد ابراهيم احمد وانتاج شركة cut.

ويدور المسلسل وفق ما كتبت سابقا سلاف في تدوينة لها حول الكره والعنف حيث شرحت قائلة: "الهواء الأصفر هو تسمية لوباء الكوليرا، بس الهواء الأصفر اليوم هو مرض أخطر من الكوليرا هو مرض الكره والعنف…كل مرض او وباء الو علاج الا الكره مالو علاج لما بعيش جوا قلوبنا.. هاد الوباء الاقسى يللي انتشر مع ذرات الهوا وخصوصا بمنطقتنا.. وسؤالنا ومحاولاتنا وسعينا انو لاي درجة ممكن الهوا يقدر يتغلب على هيداك الهوا؟".

ومن المقرر ان يعرض العمل في موسم رمضان المقبل لعام 2018.