الخلافات الأسرية في عائلة نجوى كرم تظهر إلى السطح وهي ترد بقسوة

على مدار الأيام الماضية انشغل جمهور شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، بما يجري في عائلتها، حيث تحدث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن خلافات نشبت بينها وبين شقيقتها الكبرى، جعلت النجمة اللبنانية تتخلى عن نجل شقيقتها كمدير لأعمالها، بعد سنوات من التعاون سويا، وعلى ما يبدو ان الأمر أزعج نجوى كرم كثيرا .

نجوى كرم تدافع عن أسرتها

طارق أبو جودة نجل شقيقة نجوى كرم، ومدير أعمالها السابق من جهته هو الآخر أبدى غضبه مما تم تداوله، وبالتالي رد أيضا مؤكدا أنه بالفعل لم يعد مديرا لأعمال خالته نجوى، ولكن مع ذلك نفى أية خلافات مشددا على أن علاقتهما تعلو فوق أي مصلحة عمل، وأن الرابط العائلي والإنساني بينهما يبقى الأقوى، وذلك ردا على ما قيل عن خلافات حادة حدثت بينهما.

خط نجوى كرم الأحمر!

كما فعلت نجوى كرم الشيئ نفسه بطريقة أكثر قسوة وحدة، وكتبت على تويتر أن عائلتها خط أحمر عريض، لافتة أنها تربت في بيت شقيقتها، وأنها تعتبرها بمثابة أم لها، وعلاقتها بها وبأبناءها لا تتحكم فيها المصالح أبدا.

نجوى كرم وابن شقيقتها

نجوى كرم على جانب آخر قضت هذا الصيف موسما حافلا وقدمت عدد كبير من الحفلات الناجحة، وقد أثنى الجمهور على أداءها المميز في الحفلات الحية، وبالطبع جمالها وأناقتها، حيث دوما ما تختار فساتين تبقى حديث محبيها .