صورة إيمان الشميطي تحيي أولى حفلاتها بعد "عرب غوت تالنت" وتنقل إقامتها إلى القاهرة!

اعلنت الفنانة المغربية إيمان الشميطي عن اقامتها لأول حفل لها بعد برنامج "عرب غوت تالنت" و أول حفل لها في مصر غداً في ساقية الصاوي، ونشرت الشميطي صوراً دعائية لحفلها الأول في القاهرة.

إيمان الشميطي تبدأ رحلتها الفنية من القاهرة

بدأت الفنانة الشابة إيمان الشميطي رحلتها الفنية بعد انتهاء مشاركتها في برنامج "عرب غوت تالنت" بإقامة أول حفل جماهيري لها في القاهرة غداً على مسرح ساقية الصاوي بمنطقة الزمالك، وروجت للحفل بنشر صور البوستر على حسابها بموقع "انستقرام"، وذلك بعد أيام من حلولها ضيفة على احدى البرامج التلفزيونية المصرية بإطلالتها الجديدة بعد خلعها الحجاب وكذلك بعد انتقالها إلى مصر.

ويبدو ان حفل إيمان الشميطي بالقاهرة غداً هو بداية سلسلة أعمالها الجديدة في القاهرة، فتستعد لتسجيل أغنية جديدة وكذلك للتعاقد على حفلات جديدة من المتوقع ان تكون دار الاوبرا المصرية هي المكان التالي لها، وذلك بعد استقرار إيمان الشميطي مع ابنتها في القاهرة هذه الأيام لبدء نشاطها الفني والترويج لأعمالها الجديدة.

وكانت إيمان الشميطي قد شاركت في حفل شيرين عبدالوهاب بالمغرب الشهر الماضي وشاركتها احدى اغانيها، قبل ان تثير الجدل بمفاجأتها للجمهور بتغيير إطلالتها وخلعها الحجاب مؤخراً والذي ظهرت به في برنامج "عرب غوت تالنت" في موسمه الأخير.