فيديو شيرين تكشف عن اطلالتها في حفلها الأخير بلبنان.. وما مصير فيلمها وألبومها الجديد؟

تواصل الفنانة شيرين عبد الوهاب جولاتها الغنائية في لبنان بحفل أخير في مهرجان صيدا مساء أمس، والذي بدأته بنشر فيديو لاطلالتها الجديدة في حفلها على انستقرام قبل صعودها للمسرح.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

شيرين تواصل جولاتها وتتجاهل ألبومها الجديد

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب فيديو لها على حسابها بموقع انستقرام قبل لحظات من صعودها على خشبة مسرح مهرجان صيدا بجنوب لبنان، والذي تشارك به شيرين لاول مرة في ثاني دورات المهرجان، وهو الحفل الاخير لها بلبنان قبل ان تتوجه لإحياء آخر حفل من جولتها الصيفية في باريس والذي سيجمعها بعاصي الحلاني، واستعرضت شيرين إطلالتها الجديدة في الفيديو وفستانها الجديد وعلقت قائلة إنها مستعدة لمهرجان صيدا.

وأثار تجاهل شيرين لألبومها الجديد والذي قالت الشهر الماضي إنه جاهز للطرح بعد أزمتها مع عمرو دياب استياء جمهورها الذين انحصرت تعليقاتهم حول مصير الألبوم وموعد طرحه، خاصة ان شيرين لم تفصح مجدداً عن مصيره ولا موعده واكملت جولاتها الغنائية حتى إنها لم تقدم أغاني جديدة من ألبومها في حفلاتها الأخيرة.

شيرين

وقالت مصادر مقربة من شيرين إن الألبوم لم ينته العمل به من الأساس، وإنها صرحت بذلك بسبب رغبتها في المنافسة في موسم الصيف وتدارك أزمة عمرو دياب إلا انها لا زالت تسجل بعض الأغاني الجديدة، بالإضافة الى صعوبة تنفيذ خطة دعاية في الفترة الحالية بسبب انشغالها بحفلاتها وبسبب موسم عيد الأضحى وازدحامه بألبومات جديدة لكبار المطربين مثل عمرو دياب وأصالة.

وذكرت المصادر إن شيرين أيضاً لم تستقر إلى الآن على السيناريو الذي تقدمه في فيلمها الجديد، والذي قالت إنها اعتذرت عن برنامج "ذا فويس" بسببه، وإنها اجلت العمل به إلى نهاية العام الجاري، بالإضافة الى ألبومها والذي أصبح من المتوقع ان تطرحه شيرين في بداية العام المقبل.