بالفيديو: مها محمد تخضع لعملية جراحية وهذه حالتها الصحية

خضعت المذيعة والفنانة الكويتية مها محمد الى عملية تكميم معدة في الاردن، وشاركت جمهورها بفيديو قبيل دخولها الى غرفة العمليات مناشدة الجمهور الدعاء لها.

مها محمد تطمأن جمهورها عن صحتها

ولاحقا، طمأنت مها محمد متابعيها على نجاح العملية وخروجها بخير وسلامة بدون اي مضاعفات من العملية باستثناء امتناعها عن تناول الطعام وبعض الألم في بطنها والتي لا تلبث ان تزول خلال ساعات.

 

A post shared by worldcelebrity  (@worldcelebrity) on

 وبدا ان هوس الرشاقة انتقل الى الفنانة الكويتية مها محمد بعد عام على زواجها الثاني حيث قررت الخضوع لهذه العملية لاستعادة رشاقتها السابقة وللحد من اكتسابها أي وزن زائد.

جمهور مها محمد هنأوها على سلامتها فيما انتقدها آخرون للخضوع لهذه العملية معتبرين انه كان من الافضل لها اجراء ريجيم طبيعي وممارسة الرياضة بدلا من تكميم معدتها لتحصل على جسم رشيق.

مها محمد

وسبق وان اعلنت المذيعة مها محمد العام الماضي 2016 وبشكل مفاجئ زواجها للمرة الثانية من رجل أعمال اكتفت بالإشارة له باسمه الأول "محمد " في حفل اقتصر على مشاركة العائلة وبعض الفنانين وبعيدا عن أعين الصحافة والإعلام، ولمها محمد ولدين من زيجة سابقة وهما عبد الله وفيصل فيما توفيت ابنة لها وهي صغيرة.

معلومات عن مها محمد

مها محمد، ممثلة كويتية ومذيعة حيث بدأت بتقديم البرامج في تلفزيون الكويت عام 2001، كما أن لها تجربة في برامج الكاميرا الخفية من خلال برنامج "صادوة 2" بمشاركة الممثل يعقوب عبد الله في عام 2004، ثم خاضت للمرة الأولى تجربة التمثيل في عام 2006 وذلك من خلال مسرحية «أمل في مملكة النمل» مع الممثلة لمياء طارق وشاركت لاحقا في عدد كبير من المسلسلات.