أحمد عز لـ"هي": هذه حقيقة موقفي من التعامل مع مريم نعوم

عبر النجم أحمد عز عن سعادته بتحقيق فيلمه الجديد "الخلية" لإيرادات كبيرة تخطت الـ20 مليون جنيه في السينمات، مشيرًا إلى أنه يتمني أن يحقق العمل نجاح أكبر وأن يشاهده عدد أكبر من الجمهور في موسم عيد الأضحى السينمائي.

احمد عز

أحمد عز: بدأت الإستعداد لمسلسل "أبو عمر المصري"

قال أحمد عز في تصريحات خاصة لـ"هي": "بدأت الإستعداد معالمنتج طارق الجنايني للعمل على مسلسل (أبو عمر المصري)، وحاليًا تسملت 4 حلقت كاملة من السينارست والمؤلفة مريم نعوم وقرآتهم ومنتظر باقي الحلقات خلال الأيام المقبلة".

وتابع: "لا أستطيع الحديث عن تفاصيل المسلسل لأنني في انتظار باقي الحلقات، ولكن العمل سيكون فيه سفر إلى خارج مصر في عدة دول منها أوروبية وعربية مثل فرنسا والأمارات والسودا، وتعاملي مع طارق الجنايني أسعدني لأنني اعرفه علي المستوي الشخصي، وهو منتج متميز جدًا، وصديق قبل أن يدخل مجال الإنتاج منذ سنوات ويحب ان تخرج أعماله بالشكل الملائم".

وأضاف أحمد عز في تصريحاته: "أفضل ما في التعامل مع طارق الجنايني إن كل تركيزه في مسلسل (أبو عمر المصري) ومعندوش غيري، فهو منتج يحب يتخصص في عمل أو عملين ويركز فيهم حتي يخرجوا بشكل جيد وأري أنه يضع كل تركيزه في المسلسل وهذا ما يجعلني مطمئن جدًا".

وعن انشغال مؤلفة المسلسل مريم نعوم بمسلسل الفنانة مني زكي الجديد قال : "طالما تلتزم بشغلها وبتعمل شغلها صح وهذا ما يحدث الحقيقة، فأنني أتمني أن يوفقها الله ويكرمها وتعمل مسلسلين جيدين، فتنظيم الوقت لو نجحت فيه أكيد شئ يسعدني، وأنا اتمنالها الخير وانها تعمل 3 أو 4 مسلسلات".