بعد التصوير بالظهر.. النجوم يبتكرون موضة جديدة لإخفاء وجوه أطفالهم!

موضة أطلقتها نجمات الفن في الوطن العربي، وهي إخفاء وجوه أطفالهن الصغار تماما، ونشر صورهن من الخلف، أو من الجانب كي لا تتبين ملامحهن للجمهور، خوفا من الحسد، ولكن على ما يبدو أن هناك مزيد من الابتكارات في هذا الجانب فقد أصبحن ينشرن صور أبناءهن كاملة من الأمام ويستمتعن بمشاركة تلك الصور مع الجمهور، ونفس الأمر بالنسبة لللآباء النجوم.. ولكن!!

دنيا بطمة وابنتها غزل

الفنانة المغربية دنيا بطمة كانت من أوائل النجمات اللاتي لجأن لتلك الحيلة، وهي اخفاء وجه طفلتها عن طريق وضع رموز تعبيرية على وجهها أو تمويه ملامحها، وبالتالي فدنيا بطمة تنشر عشرات الصور لرضعيتها غزل محمد الترك ولكن أيضا لا أحد يعرف شكل ملامحها، حيث أن الأم تخفي الوجه بتلك الرموز الملونة والتمويه، فيرى الجمهور كيف كبرت غزل وماذا ترتدي وحركات يديها ولكن الوجه لا يظهر أبدا بسبب تلك الطريقة.

ساندي علي وأحمد حلمي

أيضا على خطاها بالضبط سارت الفنانة التونسية ساندي علي، حيث نشرت مؤخرا أول صورة لرضيعتها إيفا، وقامت بإخفاء وجهها أيضا عن طريق الرموز التعبيرية، حيث وجدتها وسيلة ملائمة لنشر صور طفلتها التي لا تريد لأحد أن يرى ملامحها.

 

A post shared by Sandy Ali (@sandy.aly) on

وكان الفنان أحمد حلمي قد فعل الشيئ نفسه، حينما نشر صورة مع نجله الأوسط سليم للمرة الأولى، معتمدا على طريقة تمويه ملاح الوجه، حيث نشر صورة كاملة له مع الطفل، ولكن في نفس الوقت لم يكسف عن ملامح وجهه.