فيديو أبرز أغاني وكليبات النجوم في عيد الأضحى

استغل عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي موسم عيد الأضحى المبارك في طرح أعمالهم الغنائية والترويج لألبوماتهم بطرح أغاني منفردة وكليبات منها، وحققت بعضها نجاحاً كبيراً على موقع "يوتيوب" وأبرز هؤلاء المطربين راشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله وكارمن سليمان وأحمد جمال وأصالة وغيرهم.

أصالة تتخطى المليون الثالث بـ"يوم الرحيل"

واصلت أغنية "يوم الرحيل" للفنانة أصالة تحقيق نجاح كبير على "يويتوب" متفوقة على باقي أغاني ألبومها "مهتمة بالتفاصيل" وتجاوزت الاغنية المليون الثالث لها في اسبوع من طرحها.

لطيفة "فريش"

حققت أول أغنية من ألبوم لطيفة الجديد "فريش" نجاح كبير على يوتيوب بعد أيام قليلة من طرحها، ووصلت نسب استماع أغنية "فريش" إلى أكثر من مليون ونصف مستمع.

كارمن سليمان تغني بالخليجية في "مبغى شي"

طرحت الفنانة كارمن سليمان أغنيتها الخليجية الجديدة "مبغى شي" بمناسبة موسم عيد الأضحى، وهي من كلمات عبداللطيف الشيخ والحان زوجها مصطفى جاد وتوزيع أسامة الهندي.

أحمد جمال "عالي المزيكا"

الفنان الشاب احمد جمال طرح كليب أغنيته الجديدة "عالي المزيكا" في موسم عيد الأضحى، والأغنية من كلمات والحان عزيز الشافعي وتوزيع هاني يعقوب.

حسام حبيب "تعيشي معايا"

عاد الفنان حسام حبيب الى العمل في البومه الجديد "فرق كتير" بطرح أول أغنية منه "تعيشي معايا" على طريقة الفيديو كليب قبل أيام قليلة من طرح الالبوم على "يوتيوب".