نجمات يتلقين المواساة من أزواجهن السابقين وموقف إنساني لطليق ليلى علوي!

على الرغم من أن هناك مناوشات كثيرة تحدث بين النجمات وأزواجهن السابقين بعد حدوث الطلاق وقد يصل الأمر إلى المحاكم، والاتهامات المتبادلة، ليظن الناس أن العلاقة انقطعت تماما، وأن الطرفين صارا عدوين، إلا أن هناك بعض المواقف الإنسانية التي أثبتت العكس.

آمال ماهر ومحمد ضياء الدين

مثلا آمال ماهر قبل أكثر من عام فقدت والدها، بعد صراع مع المرض، لتفاجئ أن من أول الداعمين لها والواقفين بجوارها في تلك الأزمة، طليقها ووالد ابنها الوحيد الملحن محمد ضياء الدين، حيث كان من أوائل حضور عزاء أبيها وحرص على الإطمئنان على آمال ماهر، بعد الأزمات الطاحنة التي واجهها معها بعد طلاقهما.

عزاء والدة ليلى علوي

موقف طليق ليلى علوي

مؤخرا أيضا حرص رجل الأعمال منصور الجمال على أن يواسي طليقته النجمة ليلى علوي في عزاء والدتها، ورغم أنه بدا بوضع صحي غير مستقر، إلا أنه ذهب إلى العزاء، وحرص أيضا على أن يعزي خالد علوي نجل ليلى علوي بالتبني، في موقف أشاد به كثيرون.

حسين فهمي وعمر عبد العزيز

حسين فهمي في عزاء شقيق طليقته

أيضا بعد طلاق شريف رمزي من منة حشين فهمي، لم يتجاهل الفنان الشاب محنتها بعد وفاة جدتها والدة النجمة ميرفت أمين، حيث ذهب إلى لجنازة وواسى الأسرة، ونفس الأمر بالنسبة لحسين فهمي، بعد وفاة شقيق طليقته الفنانة لقاء سويدان، حيث قام بعزاءها وحرص على الاطمئنان عليها، بالرغم من تبادل الاتهامات والقضايا المرفوعة بينهما.