عمرو سعد يتعاون مع المخرج خالد يوسف مجددا..بالصورة

فى مفاجأة من العيار الثقيل أعلن الفنان عمرو سعد عن تعاقده مع المخرج خالد يوسف لتقديم فيلم لعام 2018 يحمل اسم "كارما" فى ثالث تعاون بينهما حيث سبق وقدما الثنائى فيلمين ناجحين وهما "دكان شحاتة" و"حين ميسرة".

عمرو سعد يفضل خالد يوسف على المخرج مجدي أحمد على

وفضل الفنان عمرو سعد المخرج خالد يوسف على المخرج مجدي أحمد على حيث أن كل من المخرجين قاما بترشيحه لأفلامهما الجديدة وبعد فترة من المفاوضات وافق عمرو سعد على أن يقدم فيلمه الجديد مع خالد يوسف على أن يؤجل مشروعه مع المخرج مجدي أحمد على للعام بعد القادم.

نيولوك عمرو سعد                    

وظهر الفنان عمرو سعد خلال تعاقده مع المخرج عمرو يوسف بلوك جديد حيث ظهر وهو يرتدى نظارة طبية نالت اعجاب جمهوره فيما رفض الإفصاح عن تفاصيل أخرى حول الفيلم أو موعد البدء فى تصويره مشيرا أنه سوف يكون مفاجأة لجمهوره.  

زيارة عمرو سعد للوس أنجلوس

ومن ناحية أخرى تلقى الفنان عمرو سعد دعوة من رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية المنظمة لحفل جائزة "جولدن جلوب، لحضور عرض فيلمه الأخير "مولانا" فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ويعد هذا العرض استكمالا للنجاح الذى حققه الفيلم فى العديد من الدول العربية حيث سبق وعرض فى مهرجان دبي السينمائى بالإضافة إلى نجاحه جماهيريا فى بداية عرضه شهر يناير الماضى.