تامر حسني يتدخل لعلاج المطرب طارق فؤاد بعد اتهامه لشيرين وأنغام بالتخلي عنه.. هل تعمد احراجهن؟

تدخل الفنان تامر حسني لحل أزمة المطرب طارق فؤاد ومشكلة علاجه خارج البلاد بعد تعرضه لازمة صحية تهدد أحباله الصوتية، والتي كشف عنها مؤخراً واتهم شيرين وأنغام بالتخلي عنه ورفض مساعدته في محنته، وكذلك نقاية الموسيقيين والتي أصدرت بيان مؤخراً حول الأزمة.

تامر حسني يتدخل لحل أزمة طارق فؤاد

كشف المخرج عمر زهران عن موقف انساني قام به تامر حسني في أزمة المطرب طارق فؤاد الأخيرة، وقال في منشور له على فيسبوك:" احب اطمئن جماهير الفنان طارق فؤاد انه تلقي اتصالا هاتفيا من الفنان الخلوق تامر حسني واعتقد ان الامر سيصبح افضل، كتبت هذا البوست فقط لااؤكد ان الدنيا بخير ..ومصر والمصريين بخير، والوسط الفني بخير،وبلاش البوستات اللي تفرج الناس علينا، وتشوه صورتنا امام الاخرين، ملحوظة الاتصال تم في وجودي واقسم بالله تامر حسني مايعرف عن هذا البوست اي شئ، وربنا يشفي نجمنا الجميل طارق فؤاد".

وتدخل تامر حسني للمساهمة في علاج طارق فؤاد بعد اتهام الأخير لشيرين وأنغام بالتخلي عنه في أزمته رغم وقوفه بجانبهن في بداياتهن الفنية، وقال انه عرض عليهن ألحان حتى يستطيع تدبير تلفة علاجه إلا انهن تجاهلن الأمر، واتهم نقابة الموسيقيين بالتخاذل عنه أيضاً.

وقال هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، إنه يحاول إيجاد طريقة لعلاج طارق فؤاد على نفقة الدولة لأن قوانين النقابة لن تسمح بزيادة قيمة المساعدات التي يتلقاها طارق فؤاد ولن تتحمل تكاليف علاجه.