فيديو وصور ياسمين رئيس تكشف كواليس فيلمها عن أم كلثوم وهذا ما فعلته لكي تشبهها

واصلت الفنانة ياسمين رئيس الدعاية لفيلمها الجديد "البحث عن ام كلثوم – looking for omkulthoum"، ونشرت عدة صور وفيديوهات من كواليس تحضيرها لشخصية كوكب الشرق وأزيائها وملامحها، وكشفت عن تفاصيل جديدة في الفيلم المقرر عرضه في مهرجان فينيسيا الدولي.

 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on

ياسمين رئيس تتشبه بأم كلثوم!

كشفت الفنانة ياسمين رئيس عن طريقتها في تقليد كوكب الشرق أم كلثوم، ومحاولتها تقمص شخصيتها وهيئتها ضمن أحداث فيلمها الجديد "البحث عن أم كلثوم"، ونشرت ياسمين عدة صور لمشاهد في الفيلم تظهر بها وهي تقف على خشبة المسرح كأم كلثوم في فترة الاربعينيات، وكذلك صوراً من فترة شباب أم كلثوم، واخرى من كواليس تجربتها لأزياء أم كلثوم والتي صممها مصمم الأزياء الايطالي ماريانو توفانو.

ونشرت ياسمين رئيس فيديو لها على صفحتها بموقع "فيسبوك" يوضح طريقة عمل مكياج شخصية أم كلثوم والتفاصيل والتحضيرات التي ينفذها فريق العمل حتى تصبح نسخة عن كوكب الشرق في الفيلم الذي يرصد حياتها منذ طفولتها حتى بداية الستينيات.

ويعرض الفيلم عدة محاور من حياة أم كلثوم الخاصة وانجازاتها الفنية والاجتماعية في تلك الفترة، ويشارك به عدد من الممثلين بجوار ياسمين رئيس، ومن إخراج شيرين نشأت، ومن المقرر مشاركة الفيلم في مهرجان فينيسيا الدولي ومهرجان تورنتو، وتشارك المطربة مروة ناجي والموسيقار أمين بوحافة في تنفيذ أغاني الفيلم.