بالصور: عقيل الرئيسي يطلب يد فرح الهادي بطريقة مميزة..والجمهور غاضب

بعد الكثير من شائعات التي طالتهما وكانا يدحضانها في وقت سابق، أعلن الممثلين فرح الهادي وعقيل الرئيسي عن خبر خطوبتها بطريقة رومانسية عبر حسابيهما على انستغرام.

عقيل الرئيسي يرتبط بـ فرح الهادي

ونشر الممثل الشاب عقيل الرئيسي صورة له مع حبيبته الممثلة الكويتية فرح الهادي وكتب عليها: "هل تقبلين الزواج بي؟"، لترد فرح بالطريقة نفسها وتنشر صورة أخرى لهما معلقة عليها: "موافقة".

 

A post shared by فرح الهادي (@farah_alhady) on

ما سبب غضب الجمهور منهما؟

وانهالت على الممثلين الشابين التهاني والتبريكات بخطوبتهما، وتمنى لهم الجمهور ان يتمما سعادتهما بالزفاف وانجاب الابناء، في حين اعرب البعض عن استيائهما من انكار الثنائي قصة حبهما طوال اكثر من سنة ونفيها عبر الاعلام معتبرين انهما خدعا الجمهور بالتصريحات الكاذبة والنفي المتواصل.

خطوبة فرح الهادي

‏يشار الى ان فرح الهادي ممثلة كويتية بدأت مشوارها الفني عام 2007 من خلال مشاركتها في مسلسل "بعد منتصف الخوف" ولمع اسمها بعدها بعدة مسلسلات، فيما شاركت بالموسم الرمضاني الفائت بعدة أعمال درامية وبشخصيات مختلفة أبرزها "تعبت أرضيك"، ومسلسل "كلام أصفر"، والعمل الكوميدي "بوطبيع"، إلى جانب عدد كبير من نجوم الدراما الخليجية.

اما الممثل رئيس عقيلي، فهو شقيق الممثلة شيماء علي ، تخرج من المعهد العالي للفنون وبدأ مشواره إنطلاقاً من الإعلانات التجارية التلفزيونية ثم شارك خلال السنوات الماضية بعدة مسلسلات درامية ومن بينها :"تعبت اراضيك" ، "ممنوع الوقوف" و"حال مناير".