صورة حسن الرداد يكشف عن شخصيته في فيلم "عقدة الخواجة" وغياب إيمي سمير غانم يثير التساؤلات

نشر الفنان حسن الرداد صورة شخصيته في فيلمه الجديد "عقدة الخواجة" في اول يوم تصوير له في الفيلم، والذي لم يعلن رسمياً عن اسم البطلة التي ستشاركه بطولته بعد غياب زوجته ايمي سمير غانم عن الاعمال الفنية مؤخراً، وانهى حسن الرداد اجازته في الساحل الشمالي من اجل تصوير فيلمه الجديد.

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

حسن الرداد بدون زوجته في فيلم "عقدة الخواجة"

نشر الفنان حسن الرداد صورة له على حسابه بموقع "انستقرام" من أول أيام تصوير فيلمه الجديد "عقدة الخواجة"، وظهر الرداد بإطلالته الجديدة في الفيلم والذي تدور قصته في إطار أكشن كوميدي، ويجرب فيه الرداد لأول مرة حظه في الأكشن والمطاردات بجانب المواقف الكوميدية في العمل الذي يتعاون فيه لأول مرة مع المخرج بيتر ميمي وكذلك الفنانين هشام ماجد وشيكو مؤلفي الفيلم.

وأثار ظهور حسن الرداد بمفرده في الصورة تساؤلات الجمهور لعدم ظهور البطلة الرئيسية في العمل معه، والتي دارت حولها التساؤلات بعد غياب إيمي سمير غانم عن الدعاية للعمل وخروجها من قائمة المرشحات لدور البطولة منذ بداية التحضير للفيلم، وتردد ان متابعها الصحية مؤخراً هي السبب في ابتعادها عن الاعمال الجديدة بالإضافة الى ما تردد حول حملها الذي نفته ايمي سمير غانم مؤخراً.

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

وتضاربت الانباء حول البطلة الرئيسية لفيلم "عقدة الخواجة"، بعد انضمام هنا الزاهد الى فريق العمل، وتردد انباء حول التفاوض مع شيرين رضا للقيام ببطولة الفيلم لأول مرة مع حسن الرداد، في حين قالت مصادر إن إيمي سمير غانم من الممكن ان تشارك كضيفة شرف في الفيلم أو بعدة مشاهد فقط، بجوار ابطال العمل مثل محمد لطفي وبيومي فؤاد وماجد المصري.

وتواصل الفنانة إيمي سمير غانم غيابها عن الشاة منذ زواجها في نهاية العام الماضي، وبعد ان قدمت عدة اعمال ناجحة مع زوجها حسن الرداد مثل افلام "زنقة ستات"، "عشان خارجين"، وكان من المقرر ان يشاركا في مسلسل "نوح" قبل تأجيله العام الحالي بسبب ظروف انتاجية.