دنيا بطمة تكشف لأول مرة عن ملامح ابنتها غزل

دنيا بطمة كشفت لأول مرة عن جزء من ملامح وجه ابنتها "غزل" حيث نشرت صورة لصغيرتها عبر حسابها على سناب شات وذلك بعد أيام من تأكيد زوجها المنتج البحريني محمد الترك بأن طفلته تشبه في الشكل ابنته الفنانة "حلا" وبأنها ورثت ايضا الكثير من صفات ابنائه الآخرين.

دنيا بطمة

جمهور الفنانة المغربية طالبوا نجمتهم بأن تكشف عن وجه صغيرتها بالكامل خصوصا بعدما صرح زوجها بأن الطفلة نسخة من حلا الترك، في حين شكك آخرون بأقوال الوالد معتبرين ان الأخيرة تشبه والدتها منى السابر، وبالتالي لفتوا الى ان مولودته لن ترث بالتالي ملامح حلا الترك.

كما شاركت دنيا بطمة جمهورها عبر انستغرام احدث الصور لها برفقة زوجها خلال ركوبهما بالطائرة وعودتهما من اجازتهما من المغرب بصحبة طفلتهما، وعلقت على الصور قائلة "انا والحب الحلال".

دنيا بطمة تنفي خلافها مع الدوزي

من ناحية ثانية، اوضحت  دنيا بطمة سبب تأخر طرح أغنتيها مع الفنان المغربي الدوزي بعدما ربطت الشائعات سبب التأخر جراء وقوع خلاف بينهما.

وقالت دنيا في ندوة صحافية إن كل ما في الأمر هو مشكل بسيط في التوزيع سيتم حله قريبا وأن الأغنية لازالت ستخرج للوجود في الفترة المقبلة.

دنيا بطمة اشارت في نفس الاطار أن كل ما قيل حول اختلافها مع الدوزي وفرض بعض الشروط عليه لا أساس له من الصحة لافتة الى أن كل الآراء ووجهات نظر الدوزي كانت تأخذها بعين الاعتبار لما لهذا الأخير من نظرة فنية تحترم.