خاص بالصور: عزت أبو عوف: شائعة مرضي غير صحيحة وأقضي إجازتي على البحر

عاد خلال الفترة الماضية الحديث حول مرض الفنان عزت أبو عوف والذي اجري منذ حوالي عامين جراجه في القلب بعدما اكتشف أن الشريان الأساسي والذي يمد القلب بنسبة ٦٥ في المئة لا يعمل.

حقيقة مرض عزت أبو عوف

الفنان عزت أبو عوف شارك خلال رمضان الماضي في العديد من الأعمال الفنية في رمضان وخارجه بينما التقطت عدسات المصورين صور يبدو عليه علامات الإرهاق، خصوصا بعدما طالب صديقه الموسيقار يحيى خليل الجمهرو بالدعاء له، ولكن عزت أبو عوف خص "هي" بتصريحات حصرية نفى فيها ما يتردد عن إصابته بالمرص مجددا، حيث قال إن صحته جيدة وبخير وهو الآن يقضي إجازته مع زوجته أميرة أبو عوف واشقائه وبعض من أصدقاءه مشيرا إلى أنه لا يوجد به ما يقلق جمهوره.

عزت أبو عوف وعائلته

عزت أبو عوف ينفي تدهور صحته

وأضاف عزت أبوعوف: " حاليا أقضي إجازة في العين السخنه حيث سأعود خلال الفترة المقبلة استعدادا للتحضيرات الخاصة بالجزء الثاني من مسلسل (الأب الروحي) وهناك العديد من الأعمال أقوم بقرائتها حاليا"، وتابع: " لايوجد علامات ارهاق ولكن مايحدث هو أنني اتابع برنامج قوي للتخسيس حتي اكون علي أتم الاستعدادت لدخول الأعمال الفنية".

وقد شارك عزت ابو عوف خلال العام الجاري في العديد من الأعمال منها "الأب الروحي" الجزء الأول ومسلسل الزعيم عادل إمام "عفاريت عادلي علام" ومسلسل مصطفي شعبان "اللهم أني صايم" وشارك ياسر جلال في مسلسل "ظل الرئيس".