خاص: هشام عباس يكشف تفاصيل ألبومه الجديد بعد غياب 9 سنوات: "ولادي السبب"

يعود الفنان هشام عباس إلى الغناء وإطلاق الألبومات الجديدة بعد غياب 9 سنوات عن الساحة، اطلق فيها عدة أغاني منفردة وتترات مسلسلات فقط، بعد ألبوم "ما تبطليش" عام 2009، وكشف هشام عباس لـ"هي" تفاصيل ألبومه الجديد وأسباب غيابه عن الساحة طوال هذه المدة.

هشام عباس

ألبوم جديد لهشام عباس بعد 9 سنوات من الغياب

قال الفنان هشام عباس إنه انتهي من تسجيل ألبومه الجديد والذي يتعاون خلاله مع المنتج محسن جابر –صاحب شركة مزيكا- إنتاجًا وتوزيعًا، مشيرًا إلى أن الألبوم سيضم 12 أغنية اختارها من عدد كبير من الأغاني التي قام بتسجيلها خلال السنوات الماضية.

وأضاف "عباس" في تصريحات خاصة لـ"هي": "ابتعدت عن اصدار ألبومات لمدة 9 سنوات، فكان هناك قرارات بسبب هذا الإبتعاد أهمها أن أولادي كبروا وكان علي  الأهتمام بهم والتواجد بجوارهم بشكل أكبر وتربيتهم، بجانب مرور مصر خلال ال9 سنوات بثورة وعقبات كثيرة وقفت أمام ذلك، وكان علي أن أصدر الألبوم منذ 3 سنوات وقت تعاقدي مع شركة مزيكا".

عنوان ألبوم هشام عباس الجديد

وتابع: "تم اختيار اسمين للالبوم حتي الآن وهما "يا مسهل" و"عامل ضجة" وهم أسمين لأغنيتين في العمل، و لم استقر على أحدهم أو أسم اخر من 12 أغنية، وسأقوم بتسليم الألبوم كاملا لشركة مزيكا خلال الأيام المقبلة تمهيدًا لطرحه حيث كان من المفترض أن يسلم في عيد الفطر، ولكن التأخير خلال الفترة المقبلة كنت أنا المتسبب فيه وليس الشركة".

يذكر أن الفنان هشام عباس يقدم حاليًا برنامج "فاكر الغنوة دي" على راديو إنيرجي، وقدم أغنية تتر مسلسل "ريح المدام" مع أحمد فهمي وأكرم حسني، وطرح أغنية سينجل بعنوان "وحشتوني" عام 2014، بالإضافة الى غنائه في عدة مناسبات أخرى بعد آخر ألبوماته "ما تبطليش" في 2009.