بالصور: ايمان الشميطي تخلع الحجاب وتظهر بـ "نيو لوك" جديد

ايمان الشميطي قررت خلع الحجاب نهائيا بعد انتهائها من تسجيل اول اغنية لها بعنوان "كيفك" فظهرت بأحدث صور لها بكامل شعرها الاسود متخلية عن غطاء شعرها مما اثار حالة من الجدل بين جمهورها.

ايمان الشميطي تتخلى عن الحجاب

نجمة برنامج اكتشاف المواهب "أراب غوت تالنت" الفنانة المغربية إيمان الشميطي صدمت جمهورها بـ "النيو لوك" الجديد لها  حيث نشرت عبر حسابها على "انستغرام" صورا لها كشفت فيها عن شعرها الاسود وعلقت قائلة: "لوك جديد"، كما اعتمدت في اطلالتها الجديدة مكياجا قوياً بدت ملامحها فيه مختلفة قليلا عما عهدها جمهورها عليه.

جمهور ايمان الشميطي انقسم بين من أيد خطوتها معتبرين انها لم تكن من الاساس تضع الحجاب المحتشم حيث كانت ترتدي "التوربان" وتظهر منه غرتها، فيما تلقت هجوماً وانتقادات من الكثيرين الذين لاموها بشدة على قرارها.

وكانت الفنانة الشابة شاركت مؤخرا مع النجمة شيرين عبد الوهاب في حفل مهرجان أفران، كما انتهت من تسجيل أول أغنية لها بعنوان  "كيفك".

معلومات عن إيمان الشميطي                                       

إيمان الشميطي، لاقت شهرة واسعة خلال اشتراكها في برنامج "أراب غوت تالنت" وخصوصا بعدما غنت "كده يا قلبي" لشيرين عبد الوهاب بإحساس عال رغم ظرف حملها وقتها، وحصدت جائزة "الباز الذهبي" من لجنة التحكيم، وتأهلت للنهائيات لكنها لم تحصد اللقب الذي فازت به في موسمه الخامس المتسابقة الأردنية إيمان بيشة.

ايمان الشميطي

وقبل "أراب غوت تالنت"، كانت المغربية ايمان الشميطي  تظهر على الجمهور من خلال بعض الفيديوهات التى كانت تقدمها على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وسبق وان شاركت فى برنامج مغربي لإكتشاف المواهب يحمل اسم "مغرب المواهب" ولديها قاعدة جماهيرية لا بأس بها فى المغرب.