بالصور والفيديو: 3 شائعات عن النجوم اشعلت مواقع التواصل هذا الشهر

أخبار النجوم هذا الشهر تصدرتها الشائعات القاسية والتي طالت في بعضها سمعتهم وصولا الى حياتهم، واشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالقيل والقال مما دفع النجوم الى الرد على كل ما طالهم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا للحد من التعرض لهم.

القبض على عمرو يوسف

الشائعة الأبرز والتي شكلت صدمة كبيرة للجمهور والوسط الفني، كان  خبر  القاء القبض على الفنان المصري عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش في كمين شرطة بسبب حيازتهما الحبوب المخدرة في مصر.

هذه الانباء تناقلتها كبرى الصحف والمواقع الاعلامية واحدثت صدمة للجمهور خصوصا بعدما كانت الفنانة السورية اصالة تعرضت لموقف مماثل في مطار بيروت قبل اسابيع ماضية، الا ان الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش سارعا في نفس اليوم الى نفي كل ما تم تداوله بشانهما.

وخرجت كندة علوش عن صمتها عبر تويتر لتؤكد انها موجودة في قرية "الجونة" السياحية لقضاء إجازتها الصيفية، ولا صحة لما نشر على الإطلاق، واعربت عن استيائها الشديد من الشائعة مؤكدة انها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد مطلقي الشائعات.

ولحقها زوجها الفنان عمرو يوسف الذي اضطر الى الظهور عبر الفيسبوك لايف لتكذيب تلك الشائعة أيضاً.

انتحار مي حريري

وعلى عكس شائعة الثنائي المصري والتي فنداها سريعا، فإن الفنانة اللبنانية مي حريري تركت مجالا كبيرا لتمتد شائعة محاولة انتحارها على مدى اكثر من اسبوع حيث التزمت الصمت تاركة كل الاحتمالات واردة في اذهان الجمهور.

 

A post shared by May Hariri (@may.hariri) on

وقامت مي حريري بنشر تسجيل صوتي اوضحت فيه السبب الحقيقي وراء دخولها المستشفى نافية من خلاله ما تم تداوله الفترة الماضية حول محاولتها الإنتحار نتيجة مرورها بتجربة عاطفية فاشلة وقالت "خبر انتحاري غير صحيح وبالفعل دخلت المستشفى الأسبوع الماضي وأجريت العديد من الفحوصات الطبية مثلى مثل باقى البشر الذى يصاب بوعكة صحية وينقل على أثرها المستشفى، أما عن فكرة انتحارى فهذا لم يحدث لأننى امرأة مؤمنة ولم أقدم على هذه الخطوة نهائيا".

نادين نجيم وحادث سيارة

كذلك طالت الشائعات الممثلة اللبنانية نادين نجيم بخبر عن تعرضها لحادث سير خطير والقول انها حالتها خطرة، الا ان بطلة مسلسل "الهيبة" سارعت فور تلقفها الشائعة الى الرد عليها عبر صفحتها على تويتر قائلة :""أنا منيحة ويلّي طلع هل خبرية. ما رح قول غير الله يسامحه، ما رح ادعي عليه".

نادين نجيم

فهل ينتهي شهر اغسطس على خير بدون أن تتواصل الشائعات المغرضة بحق النجوم؟.