إيمي سمير غانم بصورة محيرة من إجازتها على البحر..هل هي حامل فعلا؟

منذ أن احتفلت إيمي سمير غانم في شهر نوفمبر من العام الماضي بزفافها على النجم حسن الرداد، وهي تتعرض لكثير من القيل والقال، وأغلب الشائعات كانت تتعلق بحملها الذي تنفيه، ثم تعود وتظهر بوزن زائد وبطن منتفخة، فتخرج الشائعة مجددا وهكذا.

إيمي سمير غانم في إجازة مع زوجها

وقبل يوم واحد نشر الفنان حسن الرداد صورة من إجازته الأخير على البحر في الشاحل الشمالي بمصر وظهرت فيها زوجته إيمي سمير غانم، مع بعض الأصدقاء المشتركين، وكان لافتا أن إيمي سمير غانم لم تظهر ببطن منتفخة كما هو متوقع خصوصا بعد انتشار معلومات قوية عن حملها خلال الأسابيع الماضية بعد ظهورها بوزن زائد وهي تبارك لهنادي ابنة فيفي عبده على ولادتها، وفي الصورة الأخيرة حرصت إيمي سمير غانم على الظهور من الجانب فبدا الجزم بزيادة وزنها غير مؤكد.

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

إيمي سمير غانم تحير الجمهور!

ولكن اللافت في الصورة اليتي ارتدت فهيا إيمي سمير غانم فستانا بلون فاتح، هو وضع صديقتها يدها على بطنها، وهو أمر شائع حينما ترغب الصديقات في مباركة الحمل، ولهذا بدا الأمر محيرا جدا للجمهور والمتابعين والذين تساءلوا عن حقيقة حمل إيمي سمير غانم وبالطبع لم يتلقوا ردا.

يذكر أن إيمي سمير غانم تقضي إجازتها في الساحل الشمالي حاليا وكان معها عائلتها كاملة حيث ظهرت معها قبل أسبوع شقيقتها دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان وكذلك أبويها النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز.