شذى حسون تتعرض للسرقة في اليونان وقيمة المسروقات تتجاوز المليون دولار

شذى حسون التي تستجم حاليا في اليونان باجازة ترفيهية طمعاً في الاسترخاء والاستراحة من ضعوطات العمل، عكّر عليها اللصوص فترة راحتها هذه بإقدامهم على سرقة الفيلا التي تقطن بها حيث نهبوا محتويات شخصية تخصها وتقدر بمليون دولار تنوعت بين المجوهرات والمقتنيات الثمينة والاموال اضافة الى جوازات السفر.

شذى حسون تتعرض للسرقة

شذى حسون تنشر تفاصيل تعرضها للسرقة

ونشرت الفنانة العراقية شذى حسون عبر حسابها على سناب شات فيديو يوضح تعرض الفيلا التي تقيم فيها مع صديقاتها للسرقة اثناء استجمامهم بجزيرة ميكونوس باليونان، وقالت انها فوجئت بـ3 لصوص دخلوا فيلتها التى تقيم بها مستغلين فترة غيابها وقاموا بسرقة كل الاموال والمجوهرات التي كانت بحوزتهم، وتقدر قيمة كل هذه الأشياء بحوالي مليون دولار.

وطمأنت شذى حسون جمهورها بانها بخير برفقة صديقاتها، وقالت في تدوينة لاحقة بأنها تقدمت ببلاغ الى الشرطة التي باشرت بالتحقيق، ثم شكرت شذى السفارة الإماراتية فى اليونان والتي وقفت بجانبها.

وانقسم جمهور شذى حسون بين متعاطف معها وامنياتهم بأن تسترد مسروقاتها عاجلا، وبين من لامها على اصطحاب معها كل هذه المجوهرات والمقتنيات الثمينة في اجازتها.

حليمة بولند تعرضت لحادث مماثل

ويأتي حادث تعرض شذى حسون للسرقة بعد اقل نحو من شهر على تعرض الاعلامية الكويتية حليمة بولند لسرقة مماثلة خلال استجمامها في احد شاليهات منطقة سانت روبيه في فرنسا، وتم سرقة أموالها وملابسها عن طريق كسر باب غرفتها وقدرت ايضا المسروقات بنحو مليون دولار، وقدمت حليمة بلاغًا رسميا ضد اللصوص.