دينا الشربيني في حفل عمرو دياب وبنفس ملابسه وما حقيقة الصورة الأزمة؟!

دينا الشربيني في حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي 2017، الحفل نفسه لم يصبح مثار جدل، ولكن هذه العبارة هي التي تصدرت اهتمام جمهور الهضبة، ورغم عدم التأكد من صحة المعلومة إلا أن هناك صورة متداولة للممثلة الشابة أُثارت الحيرة، فهل هي كانت من ضمن جمهور الحفل فعلا أم الأمر مجرد مصادفة؟

دينا الشربيني بنفس ملابس عمرو دياب!

حفل عمرو دياب الأول في الساحل الشمالي بعد طرح ألبومه "معدي الناس " في الأسواق رسميا، شهد مفارقات كثيرة، ولكن بالنسبة للجمهور فإن أبرز ما صاحب الحفل هو تداول صورة لدينا الشربيني ترتدي فيها نفس ملابس عمرو دياب في الحفل، سواء فيما يتعلق بلون التي شيرت وتصميمه واكسسوار الشعر، وأيضا إكسسوار الرقبة، حيث قال بعد النشطاء أن هذه الصورة تؤكد ارتباطهما، وأنها حضرت الحفل مرتدية نفس ملابس الهضبة.

عمرو دياب ودينا الشربيني

 وبالطبع لم يتم التأكد من حقيقة الصورة، خصوصا وأن دينا الشربيني ظهرت فيها في مكان عادي ولا يشبه أجواء الحفل الذي حضره الآلاف وتجلس على ما يبدو بجوار صديقة، وليس موقع الحفل أبدا .

عمرو دياب ينفي شائعات أغنية "برج الحوت"

كما أن عمرو دياب ينفي بكل الطرق غير المباشرة أي علاقة بينه وبينها فكيف سيحرص على أن تحضر حفله في حين أنه يحاول بشتى الوسائل أن يحافظ على سرية ما يجمعهما، حتى أنه نفى خلال الحفل ما تردد بشأن أن أغنيته الأخيرة "أجمل عيون" تتحدث عن علاقته بها، حيث يتغزل فيها ببرجها "برج الحوت" مؤكدا أن الموضوع شائعة وممازحا جمهوره :"هتودونا في داهية".

عمرو دياب في الساحل الشمالي 2017

يذكر أنه قبل أسابيع تم تداول صورة لعمرو دياب ودينا الشربيني معا في الساحل الشمالي، أي مكان إقامة الحفل يوم أمس ـ الجمعة ـ، وظهر في خلفية الصورة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة صديق عمرو دياب المقرب وطليق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.