نانسي عجرم تنشر فيديو بغاية المرح مع زوجها وابنتيها

نانسي عجرم نجحت في نثر البهجة والابتسامة بين جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مفاجأة متابعيها بفيديو مرح نشرته عبر حساباتها على السوشيال ميديا وظهرت فيه بغاية الطرافة برفقة زوجها طبيب الاسنان فادي الهاشم وطفلتيهما ميلا وايلا.

نانسي عجرم بأسعد لحظاتها مع عائلتها

وظهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في الفيديو وهي ترتدي ملابس صيفية كان لافتا فيها البلوزة الصفراء التي رسم عليها ايقونه وجه ضاحك، وتناوبت على الرقص والقفز مع افراد عائلتها على وقع اغنية "Happy" الشهيرة، وعلى تطيير فقاقيع الصابون بأجواء طفولية تعكس سعادتهم، بينما خطفت ميلا الانظار بحركاتها الرياضية من خلال القفز رأسا عقب.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وحقق الفيديو في 24 ساعة اكثر من نصف مليون مشاهدة عبر حساب نانسي عجرم على انستغرام بالتزامن مع مئات التعليقات المشيدة بالفيديو المرح حيث تمنى المتابعين لنجمتهم دوام السعادة والتألق الى جانب عائلتها.

نانسي عجرم واستراحة مع عائلتها

 وبدا ان نانسي عجرم تولي في الأيام الماضية اهتماما خاصا بعائلتها بعد سلسلة حفلات غنائية ناجحة لها حيث تستريح مؤخرا من ضغوط اعمالها وتستغلها لتمضية اجمل لحظاتها بين احضان زوجها وطفليتها، وظهرت خلال الايام الماضية بجولات تسوق وترفيهية ومع صغيرتيها.

وتعتبر صاحبة اغنية "الدنيا حلوة" من اكثر نجمات الفن اللواتي نجحن في التنسيق بين فنهن وبين حياتهن الخاصة بدون أي مشاكل عائلية.