هل تأثرت شعبية تامر حسني بعد حفل تكريمه الوهمي؟ شاهدوا صور استقباله فى القاهرة

عاد المطرب تامر حسني إلى القاهرة قادما من الولايات المتحدة الأمريكية بعد حفل تكريمه الذى أقيم داخل المسرح الصيني بهوليوود وعرض فيلمه الجديد "تصبح على خير".

هل تاثرت شعبية تامر حسني؟

وعلى الرغم من الانتقادات التى وجهت لتامر حسني مؤخرا بسبب شراءه للتكريم فى هولييود وإيهام جمهوره بأنه حصل عليه بطرق شرعية إلا أن شعبية تامر حسني لم تتأثر وهو ما لاحظه الكثيرون خلال حفل استقباله الذى أقيم بمطار القاهرة في ساعة متأخرة من يوم أمس من قبل محبيه، حيث كان فى استقباله عدد كبير من جمهوره للإحتفال والتقاط الصور التذكارية معه.

تامر حسنى يتجاهل الانتقادات

وتجاهل تامر حسني الإنتقادات التى وجهت له بسبب هذا التكريم الوهمي، وقرر الإحتفال به مرة أخرى مع جمهوره، حيث وصل مطار القاهرة رافعا علم مصر وسط ترحيب كبير من قبل محبيه الذىن حملوه على الأعناق.

فنان عالمي يكشف خداع تامر حسني لجمهوره

وكان الفنان العالمي سيد بدرية والمقيم فى هوليوود كشف فى فيديو قام بنشره على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك" أن تامر حسني قام بشراء تكريمه فى المسرح الصيني وطباعة البصمة الإسمنتية، مشيرا إلى أن أي نجم فى العالم يستطيع الحصول على هذا التكريم مقابل مبلغ من المال وهو ما فعله تامرحسنى  وقام بإيهام جمهوره بأنه حصل عليه بطريقة شرعية.