محمد رمضان يستقبل ابنته الجديدة وهذه أول صور لها

حالة من السعادة الكبيرة يعيشها حاليا الفنان محمد رمضان بعد ما رزق أمس الجمعة بابنته الثالثة "كنز" من زوجته الثانية نسرين عبد الفتاح. صور محمد رمضان

محمد رمضان يوثق لحظة ولادة ابنته

وحرص الفنان محمد رمضان على توثيق لحظة ميلاد ابنته الثالثة بالفيديو والصور، حيث قام بتصوير مقطع فيديو وهو فى طريقه إلى المستشفى بصحبة زوجته نسرين عبد الفتاح، ثم قام بالتقاط العديد من الصور لها عقب الولادة مباشرة ومعه ابنته الجديدة "كنز".

محمد رمضان يتلقى التهاني 

وتلقى الفنان محمد رمضان التهاني من قبل رواد صفحته على موقع السوشيال ميديا الفيس بوك ومن أصدقاءه من داخل الوسط الفني وكان على رأسهم الفنان روجينا التى كتبت له: الف مليون مبرووووووووك ياغالى. كنز محمد رمضان تتربى فى عزك فيما كتب حسام داغر: الف مبروك كنز محمد رمضان تتربى فى عزك.

أبناء محمد رمضان 

وتعتبر "كنز" هى الابنة الثالثة لمحمد رمضان حيث أن لديه طفلين الأولى هي حنين من زوجته الأولى وعلي من زوجته الحالية نسرين عبد الفتاح والتى أنجبت له الابنة الثالثة وأطلق عليها اسم "كنز".

محمد رمضان وخريطة أعمال 2018 

وتعاقد الفنان محمد رمضان الفترة الأخيرة على أكثر من عمل لعام 2018  وأهمهم مسلسل"زين" مع شركة العدل جروب والذى يخوض به موسم رمضان 2018 فيما تعاقد مع شركة نيوسينشرى على انتاج فيلم جديد يحمل أسم"بطل العالم" كما أنه تعاقد أيضا مع المنتج أحمد السبكى على فيلم أخر يحمل أسم"ديزل".