زياد برجي يصاب بالتسمم وهذه تطورات حالته الصحية

الفنان والملحن اللبناني زياد برجي تعرض لوعكة صحية  طارئة نقل على إثرها إلى احد مستشفيات بيروت ليتبين انه مصاب بحالة تسمم شديدة.

زياد برجي بخير

ولاحقا، طمأنت الصفحة الرسمية لشركة "فالكون فيلمز" كل محبي الفنان والملحن زياد برجي عن حالته الصحية، فنشرت صورة لزياد من داخل المستشفى اكدت فيها استقرار حالته الصحية وتحسنها.

 

A post shared by Falcon Films (@falconfilmsme) on

وعلق ادمن الصفحة على الصورة قائلا: "يسرّ شركة فالكون فيلمز أن تعلم كل جمهور النجم زياد برجي أن حالته استقرّت وتحسّنت بعد إصابته بحالة تسمّم شديد دخل على إثرها إلى المستشفى بحالة سيّئة جدّاً وبدورها تبارك فالكون فيلمز للنجم زياد برجي على سلامته وتتمنّى له دوام الصحّة والعافية ألف سلامة زياد".

زياد برجي ومسلسل "بلحظة"

من ناحية ثانية، يواصل زياد برجي تصوير مشاهده في الجزء الثاني من المسلسل الدرامي "بلحظة"، بعد عرض الجزء الأول من المسلسل في موسم رمضان لعام 2017.

مسلسل "بلحظة" من بطولة: كارمن لبس، زياد برجي، يوسف حداد، سينيتيا خليفة، روان طحطوح، مجدي مشموشي، إلسا زغيب، نيكولا مزهر، نتاشا شوفاني، هيام أبو شديد، فيفيان أنطونيوس، فيصل اسطواني، مي سحاب، وغيرهم ، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج أسامة الحمد.

زياد برجي

كما بدأ زياد برجي في التحضير لألبومه الجديد حيث استقر على 5 أغان من كتابة صديقه الشاعر أحمد ماضي، ومن تلحين زياد نفسه، اضافة الى اعلانه عن المشاركة في فيلم جديد بعد فيلم "بغمضة عين".

يُشار الى ان الفنان اللبناني متزوج ولديه ابنة واحدة اسمها نور.