من النجمة التي تسببت في طلاق روبي عن زوجها ووالد ابنتها؟

برغم مرور ستة أشهر على طلاق روبي للمرة الثانية من زوجها المخرج سامح عبد العزيز، إلا أن الأقاويل لم تتوقف عن أسباب الانفصال هذه المرة، خصوصا وأن روبي بعد عودتها إليه أكدت أن هناك قصة حب كبيرة بينهما، وأنه حب حياتها الوحيد والقوي، وبالتالي اتهم البعض عدد من الفنانات بالتفريق بينهما.

ياسمينا المصري تنفي علاقتها بطليق روبي

أحدثهن الفنانة الشابة ياسمينا المصري والتي قيل أن علاقة حب نشأت بينها وبين المخرج سامح عبد العزيز تسببت في غيرة روبي ومن ثم حدث الطلاق، ولكن ياسمينا عادت ونفت هذا الأمر مؤكدة أنها تعتبر سامج عبد العزيز بمثابة أب لها، وتعامله كوالدها، وبالتالي من المستحيل أن ترتبط به عاطفيا.. البعض رأي أن حديثها عن كبر سن سامح عبد العزيز يعتبر أمرا غير لائقا وقد يهينه ويهين روبي ، خصوصا وأنه تزوج روبي في حين كان الفارق العمري بينهما كبير جدا، حيث صدمت علاقتهما الكثيرين.

شيرين الطحان وسامح عبد العزيز

من تسببت في طلاق روبي؟

أيضا تردد أن سامح عبد العزيز تزوج سرا كذلك من الممثلة والإعلامية شيرين الطحان والتي شاركت كذلك في مسلسل "رمضان كريم" مع روبي، وقيل أن روبي فور أن علمت بالحكاية أصرت على الطلاق أيضا، ولكن كذلك لم يتم تأكيد الأمر، فمن ياترى المتهمة الأولى بانفصال روبي عن زوجها؟!

ياسمينا المصري

يذكر أن روبي كانت الزوجة الثانية في حياة سامح عبد العزيز، وقد أنجب منها طفلة وحيدة هي طيبة، ولديه ثلاث بنات أيضا من طليقته الأولى.