فيديو نجم "ستار اكاديمي" يكشف طبيعة مرضه الغامض وتطورات حالته الصحية

كشف الفنان الكويتي خالد بوصخر، نجم الموسم الخامس من برنامج ستار اكاديمي، تطورات حالته الصحية ومرضه الذي حير الأطباء في الفترة الأخيرة، وطمأن جمهوره عبر حسابه بموقع "انستقرام" ونشر فيديو حكى فيه بداية مرضه والعملية التي اجراها مؤخراً وحالته الصحية الحالية.

خالد بوصخر

خالد بوصخر يكشف طبيعة مرضه الغامض

بعد دخوله في غيبوبة وإصابته بمرض احتاج لوقت طويل لتشخيصه، خرج الفنان الكويتي خالد بوصخر بفيديو على موقع "انستقرام" ليكشف فيه تطورات حالته الصحية، وقال إن في البداية شعر بدوار كبير فجأة سبب له صداع مؤلم لمدة 15 يوم، وتبين من الفحوصات انه مصاب بنزيف في الوريد، ولم تبين الأشعة حجم النزيف، وعمل قسطرة تشخيصية تبين ان الوريد متشابك مع الشريان وهو ما يسبب النزيف والألم.

وقال ان سبب النزيف ليس حادثاُ ولا لشيء وهو ما حير الأطباء، لذلك اجروا المزيد من الفحوصات والقسطرة التشخيصية والتي أجراها مؤخراً في مستشفى ابن سينا بالكويت، وأكد له الأطباء انه أمام خيارين للعلاج وهي التدخل الجراحي بالقسطرة العلاجية أو بوقف النزيف بالإشعاع وهو ما اختاره خالد وما سيقوم بفعله الأسبوع المقبل.

وكانت أزمة الفنان خالد بوصخر قد بدأت الشهر الماضي بدخوله في غيبوبة ونقل على اثرها الى مستشفى مبارك الكبير في الكويت، وبدأت بعدها رحلة علاجه من النزيف الذي ألم به.