محمد عطية يرد على المتفاجئين بشكله الجديد ويكشف معاناته

ضجت السوشيال ميديا مؤخرا بصور الفنان محمد عطية قبل وبعد تحول جسده جذريا من النحافة الشديدة الى جسم رياضي مفتول العضلات، فيما ارجع بعض الجمهور السبب الا ان هذا التحول جاء بسبب ثراء نجم ستار اكاديمي وامتلاكه للأموال التي حولته الى شكله الجديد.

محمد عطية يروي معاناته مع العضلات

الفنان المصري محمد عطية قرر أخيرا الخروج عن صمته وايضاح اسرار التغيير الكبير في جسمه بعدما استاء من بعض التعليقات التي ركزت على الجانب المادي للفنان وربطهم الأمر بقوامه الرياضي.

محمد عطية

وكتب محمد عطية تدوينة طويلة عبر صفحته على الفيسبوك كشف فيها عن اسرار جسمه الرياضي ومعاناته الكبيرة كي يحصل على هذا القوام الذي يبدو عليه اليوم، وجاء فيها :"الفترة الماضية أكثر من صفحة نزلوا صوري وكتبوا عن التغيير اللي حصل في شكل جسمي.. أكثر تعليق الناس كتبوه .. إن الفلوس بتعمل كل حاجة … ( ده علي أساس إني ثري عربي )".

وأضاف: "الذي كتب هذا الكلام لا يعرف إنني أتمرن مرتين في اليوم / ٦ أيام كل أسبوع / ففي الصباح ألعب "كارديو" ٤٥ دقيقة، وفي الليل أتمرن ساعتين أوزان و ٤٥ دقيقة كاريدو . فأنا أتمرن في اليوم ٣ ساعات و نصف.. بالإضافة إني حرمت نفسي من كل سكر والدهون والزيوت والمحاشي و خلافه، وبأكل بالجرام، وكثير من الأيام لا آكل أي كربوهيدرات، واكتفي بالبروتين فقط..وكل عزومات رمضان كنت متفرج .. أصحابي يطلبون بيتزا و ماكدونلدز و انا بأكل خيار وصدور دجاج”.

محمد عطية يتشاجر مع خطيبته

وتابع نجم ستار اكاديمي حديثه قائلا: "أنا فاكر إن أول يوم لم أتناول فيه أي كربوهيدرات و أنا راجع من التمرين كنت هعمل حادثة أكتر من مرة وركنت سيارتي خمس مرات لأن عيني مزغللة ولا أستطيع القيادة.. بالإضافة إلى إن المدرب الخاص بي كابتن حسن بوند لا يرحم وتمريناته ثقيلة جدا.. كما أنني كنت مرتبط بفتاة وكانت دائما تتشاجر معي بسبب إني لا أستطيع الخروج معها بسبب التزامي بمواعيد الجيم ولو خرجنا لا نستطيع نأكل شيء سويا .. فأنا كنت محروم من أشياء كثيرة جدا لكي أصل لهذا الشكل".

محمد عطية

واختتم رده على الجمهور بالقول "الغريب إنني لو دخلت علي صفحة منزلة تغيير في جسم أي فنان في الخارج ستكون كل التعليقات ( يا سلام عالإرادة .. شوف الإصرار ) .. لا أعرف المتلازمة دي إسمها إيه الصراحة.. من الأخر لو إنت مقتنع إن الموضوع فلوس يبقى عمرك ما هتعمل حاجة".