صور أحمد السعدني يكتشف 9 أشخاص نسخة طبق الأصل عنه.. أحدهم مطلوب أمنياً!

نشر الفنان أحمد صلاح السعدني على حسابه بموقع "انستقرام" صورة لأحد الأشخاص يشببه تماماً، وقال إنه الشخص التاسع الذي يكتشف وجه الشبه معه، وتعرض أحمد السعدني لعدة مواقف محرجة بسبب هذا الأمر، ونشر عدة صور من قبل لأشخاص يشبهونه تماماً وأحدهم مطلوب أمنياً.

 

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on

أحمد السعدني يبحث عن الأشخاص الذين يشبهونه حول العالم!

يسخر الفنان أحمد السعدني دائماً من الصور التي تتداول على مواقع التواصل لأشخاص يشبهونه تماماً، ومنها صورة نشرها الفنان محمد إمام لشخص قابله في فرنسا اعتقد انه أحمد السعدني.

شبيه احمد صلاح السعدني

 وبعدها تولى أحمد السعدني مهمة البحث عن الأشخاص الذين يشبهونه حول العالم عملاً بالمثل المصري "يخلق من الشبه 40"، وقال على حسابه بموقع انستقرام انه وجد الشبيه التاسع له ويبحث عن 30 آخرين.

 

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on

ومن بين الصور التي نشرها أحمد السعدني صورة لشخص منتمي لتنظيم إجرامي ومطلوب للعدالة في فرنسا، وهو ما عرضه للسخرية الشديدة من قبل المتابعين، وكذلك تداول صورة لطفل تعرض للاختطاف يشبهه تماماً، وعرفت قضيته في الإعلام بالطفل الشبيه بأحمد صلاح السعدني.

شبيه احمد السعدني

ومن ناحية أخرى، يقضي أحمد صلاح السعدني أجازته في الساحل الشمالي بمصر مع عدد من أصدقائه مثل محمد إمام وأحمد رزق وأبنائه، ويستعد لتصوير احداث الجز الثاني من مسلسله "الكبريت الأحمر" والمكون من 60 حلقة، تمهيداً لعرضه في بداية العام المقبل.