فنانة مصرية شهيرة تعلن عودتها للفن بعد 5 سنوات من الهجرة في أمريكا.. هل سيتذكرها الجمهور؟

بعد انقطاع عن الشاشة لمدة 5 سنوات فضلت فيها الفنانة بسمة الهجرة والإقامة في الولايات المتحدة الامريكية، وتربية ابنتها الوحيدة "نادية"، أعلنت مؤخراً عودتها إلى مصر والفن من جديد بعد ان كانت من نجمات السينما والتلفزيون قبل الهجرة.

بسمة

بسمة تعود إلى مصر بعد انقطاع 5 سنوات

بشكل مفاجيء، أعلنت الفنانة بسمة عودتها إلى مصر وإلى الساحة الفنية المصرية من جديد بعد إختفاء دام لأكثر من 4 سنوات وهي المدة التي قضتها في أمريكا بعد الهجرة إليها، واستغلت بسمة تواجدها هناك في الحصول على دورات تدريبية في التمثيل، وشاركت في أعمال فنية هناك ومنها مسلسل "tyrant"، وقالت ان انشغالها بتربية ابنتها نادية كانت من أسباب تأخر عودتها وغيابها عن مصر والفن.

بسمة

وتبدأ بسمة رحلة عودتها إلى السينما من خلال ظهور خاص لها في فيلم "الشيخ جاكسون" مع المخرج عمرو سلامة والفنان أحمد الفيشاوي، والمقرر عرضه قريباً، وتبحث عن عدة عروض أخرى حتى تعود بقوة بعد ان نسيها الجمهور المصري لفترة غيابها الطويل.

الفنانة بسمة

ويذكر ان بسمة – 40 عام- قد بدأت مسيرتها المهنية كمذيعة ومقدمة برامج قبل ان تحترف التمثيل وتؤدي عدة أدوار شهيرة في السينما مثل "مرجان احمد مرجان"، "الناظر"، "ويجا"، "واحد من الناس"، و "ليلة سقوط بغداد"، و أفلام من بطولتها مثل "زي النهاردة"، وقدمت عدة أعمال شهيرة في التفزيون مثل "العيادة" و "رمال" و مسلسل "الداعية" الذي كان آخر اعمالها في 2013.