هذه هى رسالة تامر حسنى بعد اختياره كأول فنان عربي لتكريمه في هوليوود

غادر الفنان تامر حسني صباح اليوم القاهرة متوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية بصحبة شقيقه ومدير أعماله حسام حسني وذلك من أجل حضور حفل تكريمه كأول فنان عربي يحصل على الطباعة الأسمنتية للأيدي والقدم بالإضافة لعرض فيلمه الجديد"تصبح على خير" بهوليوود.

تامر حسني يوجه رسالة إلى جمهوره قبل تكريمه

وحرص الفنان تامر حسني على توجيه رسالة إلى جمهوره قبل حفل تكريمه فى الولايات المتحدة الأمريكية حيث كتب قائلا: بشكر كل الجماهير والفنانين والأصدقاء المحترمين اللي باركولي على صفحاتهم وعلى التليفون لتكريمي كأول فنان عربي يحفر اسمه وبصمة يده وقدمه ضمن اساطير هوليوود والعالم وبشكر كل الناس الجميله المحترمه اللي باركولي وبيدعموني ان كانوا من متابعيني ام لا ... لأنه في العموم تكريم لإبن من ابناء مصر والوطن العربي بشكر الصحافه والإعلام المصري والعربي ومجلة enigma العالميه والمكتب المصري لتبني التكريم . ولكل الجاليات العربيه العظيمه في الولايات المتحده الأمريكيه مستنيكوا هناك نحتفل ونشوف فيلم تصبح على خير مع بعض في المسرح الأثري الصيني Los Angeles.

تامر حسني يحقق حلم حياته

وأكد تامر حسنى أن تكريمه وحفر اسمه ويديه وقديمه بالطباعة الأسمنتية فى هوليوود كان حلم يتمنى تحقيقه منذ سنوات طويلة قائلا: "والله العظيم كان حلم من احلام حياتي اني اكون فنان مصري عربي وأحد مشاهيرالعالم اللي ممكن صوته يوصل لكبار متخصصين الفن في العالم عشان يقيموا مشواري الفني ويتعملي الطباعه الأسمنتيه لليد والقدم في هوليوود. انما كمان أكون اول فنان عربي وكمان فيلمي تصبح على خير هيكون اول انتاج مصري يعرض على شاشات هذا المسرح العريق في هوليوود ده كرم كبير اوي ولحد ماتمت دعوتي للتكريم ولوقتنا هذا انا والله لسه مش مصدق وخايف افرح اصلاً".

وأضاف: بس كان لازم اعبرلكم عن صدمتي وفرحتي بالتكريم ده اصله ليه معنى كبير اوي عندي كمصري عربي لازم تعرفوا ان مفيش مستحيل مهما شوفتوا اي ظروف وواجهتوا اي صعاب طول ماأنت بتحلم وبتسعى وبتجتهد مفيش مستحيل شكراً مجلة enigma العالميه (الحمدلله )

نجوم تم تكريمهم بالطباعة الأسمنتية

ويعتبر الفنان تامر حسنى الفنان العربي الوحيد الذى يتم تكريمه بالطباعة الأسمنتية للأيدى والقدم وهى من أهم التكريمأت فى هوليوود  ولم يحصل عليها سوى عدد قليل من النجوم العالميين أمثال مايكل جاكسون وبراد بيت ومارلين مونرو.