صورة نجوى كرم تفاجيء سميرة سعيد باستقبال خاص في لبنان

فاجأت الفنانة نجوى كرم الفنانة سميرة سعيد باستقبال خاص فور وصولها إلى بيروت لاحياء حفلها المرتقب في مهرجان بعلبك، وارسلت نجوى كرم باقة من الوورد إلى سميرة سعيد وارفقتها برسالة خاصة إليها، ونشرت سميرة سعيد صورة الرسالة وردت عليها بكلمات وصفتها فيها برمز لبنان.

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

نجوى كرم تستقبل سميرة سعيد بوصلة غزل

تلقت الفنانة المغربية سميرة سعيد استقبالاً مميزاً من زميلتها الفنانة نجوى كرم في لبنان، وفوجئت سميرة بباقة من الورود في انتظارها بعد وصولها بيروت مباشرة من قبل نجوى كرم، والتي حرصت على تحيتها على طريقتها الخاصة وارفقتها برسالة قالت فيها:" بك يفتخر لبنان كما المغرب، فلعلبك بانتظارك لأنك نموذج حضاري للفن العربي".

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

ونشرت سميرة سعيد صورة الوورد والرسالة من نجوى كرم وقالت على حسابها بموقع "انستقرام": "رائعة أنت بفنك وأخلاقك..دمت رمزاً للبنان.. شكرا على لطفك"، ولاقى هذا الرد مع التحية الطيبة من نجوى كرم إعجاب الجمهور والمتابعين لسميرة سعيد بسبب الروح الطيبة والود التي تجمعهن والتي وصفوها بأخلاق الكبار ونجوم الفن العربي.

ومن جانبها، نشرت سميرة سعيد عدة صور وفيديوهات من بروفات حفلها المنتظر في بعلبك، وغنت مقاطع من أغانيها القديمة والجديدة مثل "هوا هوا"، "محصلش حاجة"، و"احتمال وارد" وغيرها، ومن المتوقع ان تطلق سميرة سعيد أغنية جديدة من ألبومها الجديد في حفلها على مسرح بعلبك غداً.