شاهدوا كيف أصبحت ابنة وليد توفيق الشابة من زوجته جورجينا رزق

احتفل الفنان اللبناني وليد توفيق وزوجته ملكة جمال الكون جورجينا رزق بعيد ميلاد ابنهما الشاب الوسيم وليد جونيور في اجواء بهيجة داخل منزلهما حيث نشر الفنان اللبناني صورة للعائلة من اجواء الاحتفال وهم مجتمعين حول قالب الكيك وظهرت بالصورة  ابنته نورهان التي خطفت الانظار بعد احتجابها عن الاضواء لفترة طويلة.

 وبدت الشابة نورها بإطلالة عفوية وبملامح جميلة وشبهها الكثير من المتابعين بوالدتها التي تربعت على عرش الجمال الكوني قبل عقود طويلة.

ومن المعروف أن لدى وليد توفيق من جورجينا رزق ابنين هما الوليد ونورهان، فيما لدى جورجينا ابن ثالث يدعى علي، من زيجة سابقة.

وكان قد احتفل الفنان اللبناني بتخرج ابنته الشابة نورهان العام الماضي وكشف عن اول صورة واضحة لها حيث من صرح سابقا بأن نجلته ترفض الظهور اعلاميا وتتجنب الأضواء.

وليد توفيق يعايد ابنه

ولم يفوت وليد توفيق  مناسبة ميلاد ابنه ليوجه له رسالة مميزة جاء فيها: "حبيبي وليد جونيور .. كلّ سنة وأنت يا غالي أجمل أيّام العمر .. كلّ سنة وأنت رفيقي وصاحبي وأغلى البشر .. كل عام وإنت بألف خير يا قطعة من قلبي .. كل سنة بشوفك حلم عم يكبر قدامي .. كل سنة بشوفك فرح أحلى إيامي .. كل سنة بشوفك ضحكة إمك وحنية إختك .. نحنا اللي كتير بنحبك".

يُذكر أن النجم العربي وليد توفيق كان قد أطلق مؤخراً أغنية بعنوان "الدنيا ماشية" وهي من كلمات محمد عبدالحي، وألحانه، وتوزيع باسم منير.