بالصور: حلا الترك تزرع البسمة بين اطفال مرضى السرطان في الأردن

استغلت الفنانة البحرينية حلا الترك اجازتها الصيفية في الأردن حيث تستجم هناك بين معالمهما السياحية الى جانب والدتها منى السابر وشقيقيها وجدتها مها الترك، لتزور اطفال مركز الحسين للسرطان في الأردن من أجل تقديم الدعم المعنوي لهم وزرع الابتسامة على وجوههم في لفتة إنسانية منها.

حلا الترك تنثر الفرح بين اطفال السرطان

ونشرت حلا الترك مع متابعيها عبر حسابها على انستغرام صورا لها مع الاطفال المرضى بعدما شاركتهم نشاطاتهم من الرسم والغناء وعلقت قائلة: "مع أطفال مركز الحسين للسرطان في الأردن ربي يحميهم ويشفيهم جميعا يارب".

 

A post shared by HALA (@halamalturk) on

جمهور حلا الترك اشادوا بخطوتها الانسانية هذه حيث حيث نثرت البهجة بين الاطفال المرضى، واثنوا في نفس الوقت على التغيير الكبير في نشاطات وشخصية حلا الترك بعد اقامتها مع والدتها التي فازت بحضانتها قبل نحو اشهر قليلة.

وظهرت الفنانة البحرينية بإطلالة بسيطة مرتدية ملابس كاجوال وتخلت تماما عن المكياج واكتفت بتسريحة شعر عفوية، بينما كانت في السابق تظهر بملابس جريئة وأكبر من عمرها وتضع المكياج الثقيل في نشاطاتها المختلفة.

حلا الترك

وكانت الفنانة حلا الترك أعلنت مؤخرا انفصالها عن شركة والدها المنتج محمد الترك الفنية وتعاقدت مع شركة بلاتينيوم ريكوردز بموجب عقد مدته 5 سنوات، وهذا الأمر ادى الى استياء والدها منها بشدة وخصوصا بعد تصريحاتها ضد زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، ما دفعه الى التبرأ منها.