صور مي كساب تتخذ قرارا بشأن وزنها الزائد بعد عام ونصف من السمنة المفرطة

عام ونصف مرت والجمهور لا يرى مي كساب إلا بزيادة وزن هائلة، حيث كان تعاني من زيادة الوزن في أثناء فترة حملها بطفلتها الأولى فريدة، وأيضا بعد الولادة وحتى الآن فشلت تماما في إنقاص زنها، بل أن الأمر تفاقم كثيرا، وفقدت السيطرة على قوامها، وعلى ما يبدو أن الانتقادات قد توالت بقسوة على الممثلة التي ظهرت كضيفة شرف في شهر رمضان الماضي بمسلسل "لأعلى سعر".

مي كساب تبدأ معركتها

مي كساب من جهتها أخيرا وبعد كل هذا الوقت اعترفت أنها لم تصل إلى كل هذا الوزن في أي مرحلة من حياتها، وبدأت بالفعل معركتها الحاسمة في طريق خسارة الوزن الزائد، حيث أكدت أنها لن تنشر صورا جديدة لها أبدا قبل أن تفقد وزنها، وبدأت بالفعل في نشر صورها القديمة حيث كان وزنها أقل بكثير، ومنها صورها قبيل زفافها على المطرب الشعبي أوكا.

 وقد أعلنت مي كساب أنها تبدأ اليوم نظاما غذائيا صارما لفقدان الوزن والعودة لقوامها القديم، كما نشرت صورة لها في وضعها الحالي، مؤكدة أنها ستكون الأخيرة بهذا الشكل وكتبت قائلة :"ودي أخر صورة هاخدها لنفسي وأنا في الوزن ده أول مره في حياتي أوصل للوزن ده بس الحمد لله يلا من بكره يوم جديد هنبدأ معركه الدايت".

مي كساب تصر على إخفاء ملامح ابنتها

مي كساب كانت قد وضعت طفلتها فريدة في نهاية العام الماضي، أي أن الطفلة تجاوزت شهرها السابع، وتحرص مي كساب كل الحرص على ألا تكشف عن ملامح ابنتها خوفا عليها من الحسد.