هكذا رد باسم ياخور على معجب حسده على ثروته!

النجم السوري باسم ياخور يحرص بشكل يومي تقريبا على مشاركة جمهوره عبر السوشيال ميديا بصور له من نشاطاته اليومية، كما يحرص على الرد على الكثير من تعليقات معجبيه على صوره او المنشورات التي يشاركها معهم في اطار كسر الحواجز بينه وبينهم، إلا ان باسم ياخور لم يتمالك نفسه بالرد على كلام أحد معجبيه الذي حسده على الثروة التي يمتلكها ويتمتع بها من خلال اسفاره واجازاته مع زوجته وابنه.

معجب يستفز باسم ياخور 

وفي التفاصيل، فإن باسم ياخور نشر احدث صورة له خلال تواجده في ألمانيا، فانهالت التعليقات عليه والاشادة بأعماله الفنية، فتجاوب مع الكثير منهم ورد عليهم بعبارات لطيفة، لكن احد المعجبين استفزه بتعليق كتب فيه :"" نيالك يا استاذ معك مصاري بتروح وين مابدك اما نحنا ما معنا اجار سرافيس...".

باسم سارع الى الرد على هذا المعجب بتأكيده ان الاموال التي يتمتع بها هي نتيجة تعبه وجهده طوال سنوات ولم يسرقها، وبالتالي يحق له التمتع بنعم الله عليه بعد سنين من الجهد والكد، فكتب له قائلا :

باسم ياخور

وانقسم جمهور باسم ياخور بين من اعتبر ان رده كان في محله، متمنين له ان يهنئ بأمواله كيفما يشاء ، في حين هاجمه آخرون معتبرين ان رده جاء قاسياً واساءة للبعض من أهل بلده.

باسم ياخور في رمضان 2018

على صعيد فني، تعاقد الفنان باسم ياخور مع الفنان والمنتج تامر عبد المنعم على بطولة مسلسل جديد بعنوان "ممنوع من دخول مصر" للعرض في الموسم الرمضاني المقبل.