صورة ابن هيدي كرم يثير الجدل على مواقع التواصل.. لن تتوقعوا عمره ووسامته!

نشرت الفنانة هيدي كرم صورة لها مع ابنها الوحيد "نديم" على حسابها بموقع "انستقرام"، بمناسبة عيد ميلاده، وهنأته بتوجيه رسالة له، واثارت الصورة جدلاً كبيرا بسبب ابنها الذي فاقها طولاً، واصبح شاباً رغم انها لم تتجاوز الـ 37 عام.

 

A post shared by @heidykaram on

ابن هيدي كرم يخطف الانظار بوسامته

أثارت الفنانة هيدي كرم الجدل على مواقع التواصل بعد نشرها صورة ابنها الوحيد بمناسبة عيد ملاده، وعلقت قائلة:" عيد ميلاد سعيد يا حبيبي.. طفلي يتحول الى رجل وسيم.."، وخطف ابنها الأنظار بعد نشر صورته بعد ان اصبح شاباً وفاق والدته طولاً، وابدى بعض متابعيها اندهاشهم لعدم وجود فارق بينهما وكانه من عمرها، بالاضافة الى وسامته التي لفتت الانظار اليه.

وانجبت هيدي كرم ابنها الوحيد "نديم" الذي يبلغ من العمر 16 عام من تجربة زواج وحيده وهي في عمر 19 عام، وانتهت بالطلاق، وتفرغت هيدي كرم – 37 عاماً- لتربية ابنها وفضلت مواصلة عملها الفني وتأجيل قرار الزواج مجدداً.

هيدي كرم

وعلى الجانب الآخر، تستكمل هيدي كرم تصوير دورها في مسلسل "سابع جار" والمقرر عرضه قريباً، وهو مسلسل مكون من 60 حلقة، يشارك في بطولته الفنان هاني عادل و دلال عبدالعزيز ورحمة حسن وعدد من الوجوه الجديد، وذلك بعد دورها في مسلسل "طاقة نور" مع هاني سلامة في رمضان الماضي.