بالفيديو: نوال الزغبي تتعارك مع معجبة على مسرح جرش

تدوال نشطاء السوشيال ميديا مقطع فيديو للفنانة نوال الزغبي اثناء غنائها بمهرجان جرش بالأردن في دورته الـ82 مساء السبت 29 يوليو حيث تعرضت النجمة اللبنانية الى موقف محرج بعدما اقتحمت إحدى معجباتها المسرح وحاولت خطف الميكروفون من يدها بالقوة.                                                  

نوال الزغبي وموقف محرج

وبدأت الحادثة عندما تفاجأت نوال الزغبي بإحدى المعجبات وهي تحاول اقتحام المسرح والصعود اليه بالقوة فيما عمل البادي غارد ورجال الامن على منعها، الا ان صاحبة اغنية "بحبو كتير" تعاطفت مع المعجبة وأصرت على دخولها صارخة: "اتركوها" مما جعلهم يسمحون لها بالصعود للمسرح لكن ما لبثت المعجبة المهووسة بأن سارعت الى احتضان نجمتها وبدأت في القفز فرحًا ومن ثم حاولت اختطاف الميكروفون منها بالقوة ما دفع نوال بأن تتعارك معها بشدة كي تمنعها من أخذ الميكرفون من يدها.

نوال الزغبي تتدارك الاحراج بمواصلة الغناء

هذا الموقف جعل حراس الأمن الى المسارعة بإنزال المعجبة من على المسرح فيما أكملت نوال الزغبي غنائها بدون ان تعلق بأي كلمة على الموضوع.

وليست المرة الاولى التي يقتحم فيها معجبو الفنانين مسارح نجومهم على الهواء مباشرة ويتسببون بالاحراج الشديد لهم. فالنجم تامر حسني تعرض ايضا لاحراج مماثل في الكويت بعدما حاولت احدى المعجبات احتضانه على المسرح فيما ان هذا الأمر ممنوع في الدول الخليجية، ما سبب له الاحراج الكبير.

يشار الى ان الفنانة نوال الزغبي  تعيش نجاحات متتالية هذا العام  من خلال نجاح اغنياتها ومشاركتها بحفلات غنائية في الوطن العربي، وكانت قد اطلقت مؤخرا عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، فيديو كليب أغنية "بحبو كتير"، وهي من كلمات ميشال جحا، وألحان جوزيف جحا، وإخراج جاد شويري.