لطيفة التونسية ترد بغضب على شيرين عبد الوهاب: "تونس مش بقدونس"

لم يمر حفل النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في مهرجان قرطاج من دون ان تثير فيه صاحبة أغنية "آه يا ليل" الجدل وضجة عبر السوشيال ميديا جراء مزحة اطلقتها على المسرح وفتحت عليها النار من قبل الجمهور التونسي وبعض النجوم ومن بينهم الفنانة التونسية لطيفة.

شيرين عبد الوهاب تفتح النار علبها

وفي التفاصيل، فإن الفنانة شيرين عبدالوهاب شاركت الجمهور التونسي على المسرح بحوار دار بينها وبين ابنتها بعد أن سألتها عن المكان الذي ستحيي حفلها فيه، وحين أجابتها تونس، ردّت ابنتها متسائلة "بقدونس"؟ وأضافت أنها مازحتها أنه "لا فرق بين تونس وبقدونس، لأن تونس خضراء مثل البقدونس!".

مزحة شيرين أغضبت الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والشعب التونسي حيث اعتبروا ان كلامها اهانة شديدة اتجاه اسم بلدهم واطلقوا هاشتاغ "تونس مش بقدونس" وانضمت اليهم النجمة لطيفة التونسية التي كتبت تدوينات عبر حساباتها على السوشيال ميديا ردت فيه على الفنانة المصرية وكتبت قائلة :""تونس مش بقدونس، تونس بقت خضراء ببورقيبة.. بأبو القاسم الشابي، بابن خلدون، وبشعبها الرائع".

ولم تكتفي لطيفة بهذه التدوينة حيث لم تتقبل مزحة شيرين بحق بلدها انما طالبتها بالاعتذار من الشعب التونسي فكتبت قائلة :" تونس خط احمر ومصر خط احمر .. واللى حيغلط بلوك على طول . اما الى بيهزر وبيستظرف : لااااازم يعتذر .  والا ايه رايكم؟؟؟؟".

شيرين تعتذر من الشعب التونسي

وبعد الضجة الكبيرة التي احدثتها شيرين، سرعان ما أكدت خلال مؤتمر صحافي بأنها لم تقصد الاساءة ابداً الى تونس وشعبها عندما نقلت الحوار الذي دار مع ابنتها وأغضب الكثير من الشعب التونسي بعد حفلها الذي أحيته داخل المسرح الأثري بقرطاج ضمن الدورة 53 للمهرجان الدولي.

وأوضحت شيرين إنها قصدت نقل الأجواء العائلية داخل منزلها الى الجمهور وليس "السخرية" وذلك من خلال ايصال صورة براءة الطفولة، مؤكدة مكانة تونس لديها، بخاصة انها كانت حامل بابنتها عندما زارتها للمرة الأولى، كما انها احيت الحفلة الأولى بعد الانجاب في تونس ايضاً.

وبررت شيرين الأمر بأن دراسة ابنتيها انكليزية لذا هما ضعيفتان باللغة العربية مضيفة "لو سجيتي هتدايقو، انا هابطل كلام".