فيديو: استمعوا إلى أشهر أغاني أحمد مكي بمناسبة عودته إلى الغناء

أعلن الفنان أحمد مكي عودته الى الغناء مرى أخرى، وقال في بث مباشر له مع جمهوره انه سيبدأ تسجيل أغاني ألبومه الجديد الخميس القادم، وهو الحدث الذي شوق جمهوره بسبب تقديمه عدة اعمال غنائية قوية حققت نسب مشاهدة مليونية واحدثت ضجة كبيرة، بجانب تفوقة في السينما والتلفزيون والاخراج.

أغنية "قطر الحياة"

أغنية وكليب "قطر الحياة" من أشهر أغاني أحمد مكي وأكثرها مشاهدة ونجاح، خاصة بسبب الاداء التمثيلي المؤثر لأحمد مكي في الكليب الذي اخرجه احمد الجندي، والذي خطف قلوب الجميع وقت عرضه.

أغنية " دور في نفسك" من فيلم "طير انت"

أغنييته مع دنيا سمير غانم في فيلم "طير انت" الشهير، حققت نجاحاً كبيراً بسبب كلماتها الحماسية و لوجود دنيا سمير غانم معه كمطربة ومؤدية في الفيلم والكليب.

أغنية "اسمع مني كلمة" من مسلسل "الكبير"

قدم أحمد مكي عدة أغاني في أعماله السينمائية والتلفزيونية لكن أغنية الجزء الثالث من مسلسل الكبير "اسمع مني"، من اكثر أغانيه طرافة وشهرة أيضاً بسبب وجود المطربة فاطمة عيد في الكليب.

أغنية "منطقتي" مع أحمد سعد

قدم احمد مكي اغنية اجتماعية جادة مع احمد سعد باسم "منطقتي" حققت نجاحاً شعبياً كبيراً في مصر وقت طرحها في البومه "اصله عربي" في 2012.

أغنية "الحالة جات" مع هشام ماجد وشيكو

لأول مرة يقدم أحمد مكي مهرجان غنائي في مسلسله الاخير "خلصانة بشياكة"، وقدمها مع هشام ماجد وشيكو ومع فرقة "المدفعجية"، وحققت نجاحاً جيداً قبل عرض المسلسل.