شاهدوا احدث صورة لـ صفاء سلطان وابنتها المحجبة ...وكأنهما شقيقتان

شاركت الممثلة السورية صفاء سلطان جمهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا  باحدث صورة لها برفقة ابنتها الوحيدة "اميلي"  والبالغة من العمر 17 عاماً، واعربت عن محبتها الكبيرة لها من خلال رسالة كتبت فيها :"حب عمري وتؤام عمري وكل عمري بنتي ورفيقتي ...بحبك املي ...ويا رب يحميلي اياكي".

 

A post shared by safaasultaan (@safaasultaan) on

وظهرت صفاء سلطان في الصورة بملابس كاجوال متشابهة جدا مع ابنتها الشابة حيث ارتدت قميصا باللون الاسود مزينا بوردة حمراء جورية، وهو نفس قميص ابنتها لكن بلون مختلف، وتالقت بتسريحة شعر الكعكة ومكياج بسيط فبدت بعمر متقارب مع ابنتها المحجبة وفق تعليقات الجمهور الذين اعتبروا انهما يبدوان كشقيقتين.

يذكر ان صفاء سلطان تزوجت للمرة الاولى وهي في عمر السادسة عشرة، وانجبت ابنتها الوحيدة ايميلي والتي تبلغ من العمر 17 عاما، ثم كررت صفاء تجربة الزواج للمرة الثانية لكنها سرعان ما انتهت بالانفصال.

صفاء سلطان في "شبابيك"

على صعيد فني، تطل صفاء سلطان من خلال المسلسل الدرامي "شبابيك" والذي سيعرض قريبا  على شبكة osn  بعدما تم تأجيل عرضه في شهر رمضان الكريم، والمسلسل اجتماعي منفصل متصل، ومؤلف من ثلاثين حلقة، لكل واحدة منها أبطالها وقصتها المختلفين، حيث تكشف في كل منها جوانب أساسية وأشكالاً مختلفة من العلاقة بين زوجين. والعمل من تأليف مجموعة من الكتّاب وإخراج سامر برقاوي.