فيديو: أغاني وكليبات النجوم الأكثر مشاهدة هذا الشهر.. إليسا تنافس نفسها بعملين!

استغل عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي أجازة عيد الفطر وبداية موسم الصيف في طرح جديدهم الغنائي وكليباتهم الجديدة، وحققت بعضها نجاح كبير ونسب مشاهدة عالية على موقع "يوتيوب"، وعلى رأسها كليب "عكس اللي شايفنها" للفنانة إليسا والتي تنافس نفسها هذا الشهر بكليب أغنية "ورا الشبابيك" مع تامر حسني.

إليسا تنافس تنفسها بـ"ورا الشبابيك" و "عكس اللي شايفنها"

بعد شهر واحد من طرح أغنية وكليب "ورا الشبابيك" للفنانة إليسا وتامر حسني على موقع "يوتيوب"، حقق كليب الاغنية المقتطع من فيلم "تصبح على خير" ما يقارب 9 مليون مشاهدة حتى الآن لتصبح من الأكثر الأعمال مشاهدة هذا الشهر.

في حين اقترب كليب "عكس اللي شايفنها" لإليسا من تحقيق المليون الرابع بعد اسبوع من طرحه على "يوتيوب"، وهو الكليب الذي اخرجته انجي جمال وأثار اهتمام كبير بسبب الاداء التمثيلي المفاجيء لاليسا به.

عمرو دياب يدخل المنافسة

ودخل الفنان عمرو دياب المنافسة في "يوتيوب" بعد طرحه أول أغنية من ألبومه الجديد "معدي الناس"، وحققت الأغنية في أسبوع ما يقارب 2 مليون مشاهد، وأصبحت من اكثر الاغاني رواجاً في الفترة الاخيرة قبل طرح الألبوم كاملاً.

عبدالفتاح الجريني وجميلة

ومن الكليبات الجديدة التي تحقق نسب استماع مرتفعة الى الآن هي النسخة العربية من أغنية " La Gozadera" للفنان عبدالفتاح الجريني وجميلة، واقترب الكليب من تجاوز المليون ونصف مشاهدة بعد أقل من 10 أيام من طرحه.

وائل كفوري يحقق المليون الأول

وأصبحت أغنية "صرنا صلح" للفنان وائل كفوري هي الأكثر استماعاً في ألبومه الجديد وحققت مليون ونصف مشاهدة في أيام قليلة من طرحها مع مجموعة أغاني ألبومه "w" على قناة "روتانا" على "يوتيوب".