بالفيديو: تذكروا معنا كاظم الساهر بأقوى مشهد أكشن من مسلسله "المسافر"

تناقل نشطاء السوشيال ميديا فيديو قديم للفنان العراقي كاظم الساهر خلال ظهوره بمشهد اكشن من مسلسله "المسافر" الذي عرض عام 1993 حيث يظهر القيصر بغاية النحافة وهو في مرحلة شبابه ويخوض عراكا مع ثلاثة أشخاص بشكل شرس بعدما حاولوا ضربه بشدة وتمزيق ثيابه الا ان البطل كاظم الساهر يشد عزيمته في اللحظات الاخيرة ويفاجئهم بقوته البدنية ويرديهم أرضا.

 

A post shared by Stars lover (@starslove_990) on

كاظم الساهر وتجربته في "المسافر"

وربما القليلون يعلمون ان كاظم الساهر خاض في فترة التسعينات تجربة التمثيل من خلال المسلسل "المسافر" والذي تدور أحداثه بين بغداد والموصل ويجسد فيه كاظم الساهر دور أستاذ يبتعد عن حبيبته "نماء" التي تؤدي دورها الممثلة العراقية سهير أياد.

ويتمحور الفيلم حول تآمر  أقارب كاظم الساهر ضده جراء طمعهم بثروة حبيبته نماء بهدف إبعاده عنها، فينجحون في ابعاده عن قريتهم من خلال تعيينه أستاذا في شمال العراق في قرية فقيرة تحكمها عائلة مستبدة فتعشقه شقيقة الزعيم فيما يحاول أشقاؤها التفريق بينهما، فيعيش كاظم الحيرة بين حبه لنماء في بغداد ورغبته في عدم صد رغبة أخت الزعيم.

كاظم الساهر

وأثار مقطع الفيديو اعجاب جمهور القيصر الذين علقوا بأنهم لم يتخيلوا نجمهم الرومانسي بأن يكون شرسا ومقاتلا، فيما قارن آخرون بين ملامح كاظم الساهر في الماضي وبين اليوم معتبرين انه ازداد جاذبية مع تقدمه في العمر عن السابق.

حفلات كاظم الساهر في لبنان

من ناحية ثانية، يستعد كاظم الساهر للقاء الجمهور اللبناني في سلسلة حفلات يقدّمها بين مهرجان "إهدنيات"، ومهرجان "بيت الدين" و"كازينو لبنان".

وأعلن عبر حسابه على "فيسبوك" عن نفاذ تذاكر حفليه في "إهدنيات"، اللتين سيقدّم خلالهما باقة من أجمل أغنياته القدية والجديدة ويقام الحفلين في 4 و5 أغسطس المقبل حيث نشر صورة طبعت عليها عبارة "Sold Out"، وكتب: "تم نفاد تذاكر حفلتي كاظم الساهر في مهرجان إهىنيات".

كما يحيي كاظم الساهر  في 28 و29 يوليو الجاري أمسيتين متتاليتين ضمن فعاليات مهرجان "بيت الدين".