اصالة نصري تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها التوأم

الفنانة السورية أصالة نصري احتفلت بعيد ميلاد شقيقتها "أماني" عبر حسابها على انستغرام، ونشرت صورة لابتسامتها وارفقتها برسالة معايدة اعربت فيها عن محبتها الكبيرة لها قائلة لها :هيك بتبتسم عادة ... وكأن في مبسمها الأمان ، بتطمنّي عالدنيي لما الدنيي بتقسى شوي ، دمعتها على طول بتسبق دمعتي لما ما بيكون قدّامي غير أبكي ، بثق فيها متل نفسي ، توأمي وحبيبة عمري وحنونتي أختي الأجمل بالقلب وبالروح وبالمظهر كل سنه وأنتِ أماني".

اصالة وشقيقتها اماني

أنس نصري يعايد شقيقته

من جهته، وجه  انس نصري شقيق أصالة، رسالة معايدة ايضا الى شقيقتهما أماني فنشر صورة له وهو يحضنها وارفقها بمعايدة قال لها فيها :"قد يصيب الغضب كل البشر و تبقى هي الرايقه ، وقد تقسو كل الظروف و تبقى هي الحنونه ، و قد يضرب البخل عواطف الناس و تبقى هي الكريمه المعطاءه ،، مافي اجمل و لا انقى ولا اصفى من ابتسامتها و ضحكتها ، كل سنه وانتي سالمه يا اقرب من الروح لكل قريب منك".

 

ولدى اصالة نصري 4 اشقاء وهم: ايهم الذي توفي قبل نحو ثلاثة أعوام، وأماني، وأنس الذي يرافق اصالة دوما في كل رحلاتها ومناسباتها، وريم نصري وهي فنانة وعلاقتها متوترة بأصالة حيث تطفو خلافاتهما على الاعلام في كل فترة.

يشار الى ان الفنانة السورية أصالة كانت قد أوقفت مؤخرا في مطار بيروت جراء ضبط مواد ممنوعة في حقيبة يدها الا انه سرعان ما تم الافراج عنها، فيما انقسم النجوم بين متضامن مع ازمتها وبين داعم لها، ولم تعقب اصالة على الموضوع باستثناء تغريدة وجهتها لكل الحاقدين عليها وقالت فيها : "أزمتان في حياتي بيّنولي كم هو استثماري الإنساني رابح، ومن استغلّ أزمتي فهو ينتقم من خلالي من كلّ من استغلّه وما أكثرهم!".